فيديو انتحار "تيك توكر" عراقية يهزّ مواقع التواصل... وشقيقتها تنهار

06 سبتمبر 2022

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انتحار "التيك توكر" العراقية مروة القيسي، حيث ألقت بنفسها أمس الاثنين من الطابق الـ 11 في مبنى مكون من 17 طابقاً في القرية اللبنانية بأربيل، حيث فارقت الحياة على الفور.

وكشفت شرطة أربيل نتائج التحقيقات الأولية بوفاة الشابة أن "الحادث حصل بعد وصولها إلى الشقة التي تسكن فيها مباشرة"، كما توصلت إلى "أن مروة سبق أن حاولت الانتحار مرات عدة".

وانتشر مقطع فيديو على السوشيال ميديا يُظهر جثة القيسي ملقاة في الشارع، وقد غُطيت بملاءة حمراء، بينما تقف شقيقتها مصدومة ومنهارة بالقرب من جثتها.


وبعد انتحار الشابة فتحت الجهات الأمنية المختصة تحقيقاً في الحادث لكشف ملابساته، مع شكوك بأن يكون الحادث جنائياً، لكن وفق شهادة أهلها فإنها كانت تعاني أزمة نفسية منذ أيام عدة.

وفي الوقت نفسه، ظهرت شقيقة الراحلة ملك القيسي في مقطع فيديو وهي حزينة ومنهارة، حيث نعت شقيقتها، ودعت المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تركها وشأنها وبدون سؤالها عن أي شيء.


واشتهرت مروة القيسي في السنوات الأخيرة بعد ظهورها في بعض الأعمال الفنية، فضلاً عن مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر "التيك توك" وتؤدي خلالها بعض الأدوار الفنية والرقصات، واشتهرت أيضاً بتصريحاتها الجريئة وواجهت أزمات بسببها مع الإعلام العراقي، وهو ما كان يتفاعل معه متابعوها بكثافة.