أحدث ظهور للفنانة بوسي مع ابنتيها.. هكذا أصبحت

القاهرة – "لها" 06 سبتمبر 2022

نشرت الفنانة مي نور الشريف عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة عائلية جديدة تجمعها بوالدتها الفنانة الكبيرة بوسي، في أول ظهور لها بعد فترة غياب طويلة عن أي مناسبات فنية، كما ظهرت في الصورة المخرجة سارة نور الشريف وزوجها.

واتّسمت الصورة التي نشرتها مي بأجواء عائلية خلال قضائهم العطلة الصيفية والاستمتاع على أحد الشواطئ الساحلية، وعلّقت عليها قائلة: "اللهم ديم نعمتك علينا... ربنا يديمكوا نعمة ورحمة ليا... الحمد لله".


ولاحظ الجمهور ان النجمة المصرية لا تزال تحافظ على جمالها ورونقها من خلال عنايتها ببشرتها وبملامحها بطريقة ذكية لم تغيّر من شكلها المعروف، وأشاد الجميع بعفويتها وبتلقائتها، متمنيين عودتها الى الساحة الفنية.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي، مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي عُرض في رمضان 2019، وهو من بطولة: مي عزالدين، أمير المصري، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، حسام داغر، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد.

وكانت الفنانة مي نور الشريف قد تصدّرت "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، بعد أن انتشر مقطع فيديو ظهرت فيه في حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز وهي ترقص مع أحد الأشخاص بطريقة مثيرة، ما دفع الجمهور للسؤال عن هوية هذا الشخص، قائلين: "هو مين اللي بيرقص معاها دا ومالها مي مكنتش كده إيه اللي حصلها؟"، في حين انتقد البعض إطلالتها واعتبروها جريئة أكثر من اللازم.