بعد غياب طويل... جومانا مراد تعود الى السينما بدلاً من إلهام شاهين

القاهرة – "لها" 06 سبتمبر 2022

بعد فترة غياب طويلة امتدت لأكثر من تسع سنوات، تعود الفنانة جومانا مراد إلى شاشات السينما بعد توقيعها عقداً للمشاركة في فيلم "ع الزيرو" من بطولة النجم محمد رمضان، حيث كان آخر أعمالها فيلم "الحفلة"، الذي عُرض عام 2013، وهو من بطولة أحمد عز، تأليف وائل عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

وتقدّم جومانا في الفيلم الدور الذي كانت مرشّحة له النجمة إلهام شاهين واعتذرت عنه، بسبب ارتباطها بأعمال فنية أخرى.

يُذكر أن آخر أعمال جومانا مراد الدرامية، مسلسل "خيانة عهد" الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وهو من بطولة: يسرا، عبير صبري، أروى جودة، وحلا شيحة، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز. كما شاركت في مسلسل "زي القمر" الذي عُرض العام الماضي.

وكانت جومانا قد أعلنت منذ عامين أنها ستعود إلى السينما المصرية بعد غياب أستمر أكثر من سبع سنوات من خلال فيلم "القصر الملعون"، وهو  بطولة: دينا الشربيني وأحمد داوود ومحمود عبد المغني، تأليف وإخراج وائل عبد الله، وذلك كضيفة شرف، إلا أن العمل لم يكتمل أو يظهر للنور حتى الآن.

من ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد "العمدة"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته: تامر عبدالمنعم، مي كساب وأحمد داش، ومن المقرر البدء بتصويره في تشرين الأول/أكتوبر المقبل.