محمد هنيدي يثير الجدل برسالة ساخرة لصاحب مطعم شهير

القاهرة – "لها" 06 سبتمبر 2022

وجّه الفنان محمد هنيدي خلال ردّه على منشور لصاحب أحد أشهر مطاعم تقديم الوجبات، وذلك بعد أزمته الأخيرة بشأن غلق أكبر محلاته في منطقة إمبابة.

وكان ناصر البرنس صاحب المحل قد عرض منشوراً على "فيسبوك" وجّهه لزبائنه يعدهم فيه بأنه سوف يفتح المحل في القريب العاجل، ليرد عليه هنيدي بشكل ساخر مواسياً إياه في أزمته بالقول: "صلّح أخطائك يا ناصر وإن شاء الله تفتح قريب، أنت بقيت علامة من علامات القاهرة السياحية، بس أول ما ترجع طلع 3 آلاف سندوتش كبدة هدية للجمهور، وعينلي منابي على جنب ألفين سندوتش من الـ 3 آلاف".

من ناحية أخرى، انتهى محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجي" والذي يجمعه بالنجمة مني زكي؛ وأجرى فريق عمل الفيلم بعض التعديلات على السيناريو عقب وفاة الفنان أحمد حلاوة.

ومن المقرر أن يضع المخرج إسلام خيري اللمسات النهائية على الفيلم انتظاراً لعرضه في وقت قريب.

ويجسد هنيدي في الفيلم دور جواهرجي، بينما تجسد منى زكي دور زوجته، ويحدث بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي، ويقع هنيدي في مشاكل ومواقف محرجة بسبب منى زكي، ضمن أحداث العمل الذي يدور في إطار كوميدي، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ويجمع "الجواهرجي" هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدّما معاً الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأميركية".

ويشارك في بطولة فيلم "الجواهرجي": لبلبة، آسر ياسين، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبدالرسول، وتارا عماد.