عابد فهد يشنّ هجوماً قاسياً على هؤلاء: "تقليد فقير"!

06 سبتمبر 2022

شنّ النجم السوري عابد فهد هجوماً عنيفاً على بعض الأعمال الدرامية التي تُعرض حالياً، واصفاً إياها بأنها تقليد فقير لأعمال الحركة الأميركية.

وأثار فهد ضجة كبيرة من خلال تغريدته الصريحة حول الأعمال الفنية وتفاعل معه الجمهور بشكل واسع، حيث كتب على "تويتر": "الدراما تحتاج الى كاتب ابن الحياة ابن الشارع ابن الحارة غير سطحي لنبش الواقع من قاع الحقيقة (وليس من خيال المؤلف التجاري ) لأنها تحتضر من تكرار نفسها". وأضاف: "شي فظيع تكرار بالحكاية تكرار بالمشاهد تكرار بأسلوب الإخراج. ليس هناك رؤية لمخرج على حدا. تقليد فقير الأكشن الأميركي".

ونالت كلمات عابد فهد إعجاب الآلاف من متابعيه الذين أيّدوا فكرته ودعموا انتقاده، مؤكدين أن أغلب الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة باتت مكررة، أو تمت صياغتها بطريقة مختلفة ولكن بالقالب نفسه، مشددين على ضرورة أن يؤخذ كلامه في الاعتبار وتكون كلماته صحوة للكتّاب والممثلين.

في سياق منفصل، بعد نجاح مسلسل "بيروت 303" للمخرج إيلي السمعان، يستعد النجم عابد فهد لخوض تجربة تمثيلية جديدة تُعرض خلال الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل "النار بالنار" للكاتب رامي كوسا وإنتاج "شركة الصبّاح"، ومن المنتظر أن تشاركه النجمة السورية كاريس بشار بطولة العمل.