أيتن عامر تثير الجدل حول عودتها الى طليقها

القاهرة - "لها" 09 سبتمبر 2022

أثارت الفنانة آيتن عامر الجدل بين جمهورها حول حقيقة عودتها الى طليقها مدير التصوير محمد عز العرب بعدما نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو وعلّقت عليه بالقول: "ماذا لو عاد معتذراً... والله لو عاد منتحراً يطوف حول قلبي ما صفوت له... الحقيقة"، لتستعرض بعدها مشهداً من مسلسل "مكتوب عليا"، ظهرت فيه وهي تقف أمام الفنان أكرم حسني ويطلب منها أن تسامحه قائلاً: "سامحيني يا رقية، هتوحشيني يا أم العيال"، لتردّ عليه: "إنت كمان هتوحشني يا سي جلجل أقسم بالله، آه والله العظيم تلاتة بجد"، وتابع أكرم حسني: "بعد كل الل عملته فيكي"، آيتن: "أنا مهزأة أنا عارفة".


وأثار مقطع الفيديو الذي نشرته آيتن الجدل بين متابعيها، حيث خمّنوا أن هذا الفيديو قد يكون إشارة منها لعودتها إلى طليقها، خاصة بعدما أعادت متابعة حساب زوجها في موقع "إنستغرام"، وبادلها هو بالمثل. كما أثار ظهورها بعد ذلك في صور عدة وهي ترتدي دبلة الزواج، تخمينات الجمهور حول نفس الأمر، إلا أنها لم توضح حقيقة ما إذا كانت قد عادت بالفعل الى طليقها أم لا.

يُذكر أن آخر أعمال آيتن عامر، دورها في مسلسل "مكتوب عليا"، والذي عُرض في موسم رمضان 2022، وشارك في بطولته: أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، عزة لبيب، وهو تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.