بالفيديو - ميمي جمال: هذا موقفي من الإغراء وعمليات التجميل

القاهرة - "لها" 09 سبتمبر 2022

في مقابلة مع الإعلامية سهير جودة ببرنامج "الستات"، المذاع عبر قناة "النهار"، كشفت الفنانة الكبيرة ميمي جمال أن ابنتيها منعتاها من تقديم أدوار الإغراء التي كنت معتادة على تقديمها، وقالت: "في بدايتي لم يكن عندي أي مانع من تقديم أدوار الراقصة أو أدوار الإغراء، لكن مع التقدّم في السن لا يمكن ان أقدّم الآن ما كنت أقدمه من 25 سنة، فكان لا بد أن أعرف أن فروق السن تجعلني أختلف في اختيار الأدوار".


وأضافت: "بناتي منعوني من تقديم الأدوار اللي كنت متعودة إني بأقدمها وأنا كان لازم أراعي ده".

وتحدثت ميمي عن عمليات التجميل التي أجرتها قائلةً: "أنا لست ضد عمليات التجميل، وأرى أن من لديها عيوب تحتاج الإصلاح فلا مانع من أن تجري عمليات التجميل".


وتابعت: "عملت عمليتين تجميل واحدة فيلر وواحدة بوتوكس، لكن المشكلة إن البوتوكس له عيوب فلم أستطع إظهار تعابير الغضب أو الحزن لأنه يجعل الوجه جامد ولا يعبر عن أي شيء".

وكشفت عن رأيها في دعم الفنان عمرو يوسف لزوجته الفنانة كندة علوش أثناء تواجدها في "مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي"، قائلة إنها ترفض ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من آراء جدلية، مثل الإشادة بدعم عمرو يوسف لكنده علوش في حين أن ما حدث طبيعي بين أي زوجين.


وأضافت ميمي جمال: "طبيعي تبقى واقفة وتسند راسها على كتف جوزها، هنتكلم في دي كمان، ما الزوج سند، بلاش التريند ده، الكلام دا بيعصّبني".