رسالة غامضة من زوجة شريف منير... والجمهور يسأل: هل تقصد ابنتيها

القاهرة - "لها" 10 سبتمبر 2022

نشرت الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة لها وجت من خلالها رسالة غامضة لجمهورها، الذي أصبته الحيرة من المقصود بها.

وكتبت لورا في تعليقها على الصورة قائلة: "طوال الحياة سيجعلك الناس غاضباً، لا يحترمونك ويعاملونك بشكل سيئ، دع الله يتعامل مع الأشياء التي يفعلونها، لأن الحرارة في قلبك سوف تلتهمك أيضًا".

وتساءل الجمهور ما إذا كانت لورا تقصد برسالتها ابنتيها وزوجها، خاصة بعد الأزمة التي حدثت بينهم منذ فترة ونتج عنها إلغاء متابعتها على إنستغرام من قبل ابنتيها وزوجها شريف منير.

وكانت لورا عماد، قد أثارت الكثير من الجدل برسالة عتاب قاسية وجّهتها لابنتيها فريدة وكاميليا، معبّرةً عن حزنها لفراقهما ومؤكدة أنها أفنت عمرها في سبيل عائلتها.

ودفعت رسالة زوجة شريف منير متابعيها وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تخمين انفصالها عن زوجها.

ونشرت لورا عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر خلاله زوجها الفنان شريف منير وابنتاه أثناء تناولهم العشاء، وعلّقت عليه قائلة: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا... بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإني أنا كنت أم عاملة إزاي!".

وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".