بعد زواج عام واحد.. انفصال علي ربيع عن زوجته الثانية

القاهرة - "لها" 11 سبتمبر 2022

في سرية تامة وبعد عام واحد فقط من الزواج، انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل حيث كشفت مصادر صحافية أنه طلقها غيابياً منذ فترة من دون أن يعلن، مثلما تزوج في سرية أيضًا، حيث أعلن خبر الزواج بعد فترة.

وأكدت المصادر أن علي ربيع طلق زوجته الثانية سلسبيل غيابيًا، وذلك بعدما لمس استحالة المعيشة معها، بعد نشوب العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية.

وكان علي ربيع قد احتفل بزواجه الثاني من سلسبيل، في سرية تامة، وذلك في آب (أغسطس) 2021، ليلة جنازة ودفن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ولم ينشر أي صور مراعاةً لمشاعر ابنتي وجمهور دلال عبد العزيز، بحضور بعض أفراد العروسين، والأصدقاء المقربين.

وكان علي قد تزوج للمرة الأولى، من راقصة الباليه ندى محمود، وأنجب منها ابنته الوحيدة مليكة، وانفصلا عن بعضهما البعض، بسبب نشوب العديد من المشاكل بينهما أيضاً، وكان نتيجتها إقامتها عدة قضايا ضده في المحاكم المصرية.

يعد فيلم زومبي هو آخر أعمال علي ربيع، وحقق ما يقرب من عشرين مليون جنيه، وشارك بالفيلم كل من الفنانة هاجر أحمد، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، دينا محسن، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، علاء مرسي، وليد أبو المجد.