هند القحطاني تخرج عن صمتها وتردّ على أنباء وفاتها

12 سبتمبر 2022

انتشر في الساعات الأخيرة خبر وفاة مشهورة السوشيال ميديا هند القحطاني في حادث سير مروّع في الولايات المتحدة الأميركية، وضجّت التغريدات بالخبر قبل أن تخرج القحطاني وتنفي بنفسها هذا الأمر، مؤكدة أنها بصحة جيدة.

ونشرت الفاشينيستا السعودية صورة لها عبر حسابها الشخصي في "سناب شات" أكدت من خلالها أنها لا تزال على قيد الحياة... وشاركت متابعيها صورتها من "الهاشتاغ" المنتشر حول وفاتها، وعلّقت عليها بالقول: "ما ني بميته... قاعدة على قلوبكم، والله ضحكني التريند... المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي"، في إشارة إلى أنها لم تتوقف عن كتابة المنشورات، وتتفاعل بشكل واسع مع متابعيها.

كذلك فعلت الإعلامية مي العيدان التي كتبت عبر صفحتها في "إنستغرام" منشوراً ردّت فيه على شائعة وفاة القحطاني وجاء فيه: "حرام عليكم ليش هيك المرأة عايشه الله يحفظها لأولادها".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع التريند المنتشر، واعتبر البعض أن الشائعة مزعجة لعائلتها وأولادها، في حين اتّهم البعض الآخر هند القحطاني بفبركة هذه الشائعات لإثارة الجدل ولزيادة عدد متابعيها على السوشيال ميديا، إذ إنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول أنباء وفاتها قبل أن تخرج وتنفيها بمنشورات ساخرة.