تألّقي بفستان هيفاء وهبي الأنيق... هذا سعره

12 سبتمبر 2022

لا يزال زفاف هناء، شقيقة النجمة هيفاء وهبي محط اهتمام الجمهور بسبب أناقة الأخيرة في كل مراحل الحفل الذي أُقيم في قبرص.

وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار بفستانها الأنيق في الحفل الذي سبق مراسم الزواج، وحفل العشاء الذي أقيم للاحتفال بشقيقتها وزوجها، واختارت هيفاء فستاناً مرتّباً من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana، ويصل سعره إلى 1086 دولاراً أميركياً.

وجاء الفستان بنقشة الورود باللونين الأحمر والأخضر من دون أكمام، وزُيّن بالشراريب الحمراء بطريقة انسيابية تمتد من الخصر إلى جهة الساقين في حركة تبرز رشاقتها، ونسّقت معه صندلاً أسود بربطة ضخمة في الوسط وبكعب عالٍ.


ومن الناحة الجمالية، تركت هيفاء شعرها منسدلاً على كتفيها وطبّقت مكياجاً دخانياً قوياً يبرز جمال ملامحها مع أحمر شفاه أحمر نيود.

ولحفل الزفاف، ارتدت هيفاء فستاناً ساحراً باللون الأزرق الفاتح من توقيع المصمّم اللبناني ميخائيل شمعون، وجاء تصميم الفستان بأكمام مكشوفة "سترابليس" ضيّق، وكان مزيّناً بفراشة ضخمة من الخلف مع كاب قصير لإظهار أنوثتها الطاغية.


وشاركت الفنانة اللبنانية جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميدييا بلقطات عفوية من حفل زفاف شقيقتها، ووجّهت إليها رسالة جاء فيها: "من وقت ما وعينا عالدنيا ونحنا سوا، أخوات ورفقة وسند لبعضنا، هلأ أنتِ أحلى عروس بفستانك الأبيض، تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه، بتمنالك ياه سندك وأمانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشي معه أحلى سنين".