تامر حسني يطلب مساعدة جمهوره في أسرع وقت

القاهرة - "لها" 12 سبتمبر 2022

طلب الفنان تامر حسني المساعدة من أولياء الأمور من جمهوره ممّن لديهم أطفال من سن التاسعة حتى الثالثة عشرة ويملكون مواهب فنية، لاكتشافهم ومشاركتهم في أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة.

ونشر تامر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، صورته وعلّق عليها قائلاً: "لكل الجهات المعنية والأسر اللي مربية مواهب حلوة مهلبية... بدوّر على أطفال يمثلوا ويغنوا من سن 9 لـ13 سنة ولاد وبنات موهوبين جداً... في أسرع وقت".


من ناحية أخرى، كان تامر حسني قد طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عشأنجي"، ويتكون من 10 أغانٍ، هي: "عشأنجي"، "مبجيش بالطريقة دي"، "حبيتها يا ناس"، "سوحنا"، "خدنا مناعة"، "ليه طلة"، "أحلى كلام"، "سجل يا تاريخ"، "زي الأيام دي"، و"بُعد مؤقت".

وتعاون تامر حسني في ألبوم "عشأنجي" مع الكثير من الشعراء، منهم: حمادة السيد، محمد القاياتي، محمد عاطف، أحمد المالكي، هالة الزيات، كريم حكيم، عليم، محمد رمضان، وعدد من الملحنين، منهم: تامر علي، مدين، بلال سرور، أحمد زعيم، محمود الخيامي، ومودي منير.

كما طرح تامر حسني أخيراً فيلم "بحبك"، ولعب بطولته مع الفنانة هنا الزاهد وهدى المفتي، وحصد نجاحاً كبيراً حيث حقق إيرادات في مصر قاربت الخمسين مليون جنيه.