بالفيديو - نجم مصري يشنّ هجوماً على روبي: "سنيدة للكورال"

القاهرة - "لها" 12 سبتمبر 2022

حلّ الفنان حلمي عبد الباقي ضيفاً على برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، حيث أبدى استياءه الكبير من التدني في المستوى الذي وصل إليه الفن في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن هناك بعض الفنانات أصبحن يهتممن بالاستعراض أكثر من الموهبة والفن ذاته.

وردّ عبد الباقي على سؤال حول رأيه في أغنية "نمت ننة"، التي قدّمتها الفنانة روبي في الفترة الأخيرة، قائلاً: "بقى كل اللي يهمنا الشو، وفي فنانات لما بيغنّوا على المسرح لايف بتبقى سنيدة للكورال".


وتابع: "أصبحنا لا نهتم بالمواهب الغنائية القوية، الأوبرا مليانة مواهب، لكن إحنا بقينا نهتم أكثر بالشو وليس بالموهبة، وفي برامج مسابقات للمواهب المنافسين بيكونوا أفضل من الحكّام نفسهم".

وأضاف: "أتحدى روبي أن تغني وهي واقفة إن جاء لها عشرة أفراد"، مضيفاً: "الوقت الحالي الموهبة في التسويق على السوشيال ميديا أصبحت أهم من الموهبة الفنية ذاتها".

وكان حلمي عبد الباقي قد سخر من أداء الفنانة روبي على المسرح، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك" إذ قال: "اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم أنا خلاص مبقتش انكسف أقول أي حاجة على أي حد أياً كان".

واختتم بالقول: "عاوز أعرف مين اللي ادّاها كارنيه نقابة وكمية النشاز اللي والله لو حد معندوش فكرة مش هيعمل ده، سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص للعلم دي الفنانة العظيمة روبي".