نادين نسيب نجيم تردّ بكلمات قاسية على تغريدة متابعة وتهدّدها: "رخيصة"

13 سبتمبر 2022

تتعرض النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الفترة الأخيرة لموجة من التعليقات الجارحة وتلاحقها الأخبار المغلوطة بالتزامن مع انتشار أخبار عن أنها تعيش قصة حب جديدة مع رجل أعمال سوري من مدينة حلب.

وبعد الضجة التي رافقت هذا الخبر وتأكيد نادين أنها ستتحدث عن حياتها العاطفية في الوقت الذي يناسبها، تفاجأت بتغريدة من شابة حاولت خلالها تلفيق خبر وإهانة النجمة اللبنانية حيث اتهمتها بمعرفة الشاب قبل طلاقها من والد ابنيها هافين وجوفاني، وهو ما دفع نادين للردّ عليها بقوة لوضع حدّ للأكاذيب ومنع التطاول على حياتها الشخصية.

وردّت نجيم على التغريدة بقوة قائلةً: "بتسدّي بوزك وبتنضبّي، بعد ناقص وحدة رخيصة بتقبض مصاري تجي تحكي عن انسانة متلي تعبت على حالها. كان مفروض يلي باعتك يفهّمك ويشرحلك انه أنا قرّرت اترك وما تطلعت ورايي وما بندم ابداً. عندي ألف سبب".

وهدّدتها باللجوء الى القضاء، حيث كتبت: "اذا بعد بتجيبي سيرة هالشب أو طلاقي، رح اسحبك وين ما كنتي وزتك بالحبس يا رخيصة"، وهو ما دفع المغرّدة الى حذف تغريدتها.


كذلك أعادت نادين نشر تغريدة نُسبت إليها عن رحيل الملكة اليزابيث الثانية وعلّقت قائلةً: "ما قلت هيك شي ابداً، ما بعرف مين عم يكذب عن لساني".