تامر عبد المنعم يطلب الدعاء لزوجته

القاهرة – "لها" 13 سبتمبر 2022

كشف الفنان تامر عبد المنعم، مدير قصر ثقافة السينما عن مرور زوجته بوعكة صحية استلزمت دخولها المستشفى لإجراء جراحة اليوم الثلاثاء.

ونشر تامر صوراً عدة له مع زوجته عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك" يعلن من خلالها عن خضوع زوجته لعملية جراحية، طالباً من جمهوره الدعاء لها بالشفاء، وعلّق تامر على الصور بقوله :"زوجتي الحبيبة ستجري عملية جراحية غداً أرجو الدعاء لها".

من ناحية أخرى، كشف مدير قصر ثقافة السينما، والمسؤول عن مبادرة "سينما الشعب"، في تصريحات صحافية أنه يعمل في الوقت الحالي على تجهيز عدد جديد من المواقع الثقافية التي تُضاف إلى المبادرة.

وأضاف أن المواقع الجديدة التي ستُضاف قريباً الى المبادرة، هي قصر ثقافة العريش في شمال سيناء، وقصر ثقافة روض الفرج في القاهرة، وقصر ثقافة دمياط الجديدة، وقصر ثقافة بورسعيد.

وأشار إلى أن الأزمة التي تواجه المبادرة في الوقت الحالي هي عدم وجود أفلام جديدة لعرضها، مؤكداً أنه منذ طرح المبادرة خلال الشهور القليلة الماضية، تم عرض أغلب الأفلام التي تم طرحها في دور السينما، وحققت مبيعات مُرضية بالنسبة إليهم، خاصة أن أسعار التذاكر لديهم تبلغ 20 جنيهاً في الفترة الصباحية و40 في الفترة المسائية.