إجازة عائلية ممتعة في عطلة منتصف العام في منتجعات باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو

14 سبتمبر 2022

امنح أسرتك إجازة مليئة بالإثارة في عطلة منتصف العام في منتجعات "باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو" في جزر المالديف والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة المثيرة والمغامرات الشيّقة، حيث يمكنكم قضاء عطلة لا تنسى تبقى ذكراها إلى الأبد.

المالديف هي الوجهة الأبرز لقضاء عطلة عائلية، لا سيما أن هذه الجزر الرائعة ذات الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة وأشجار النخيل الاستوائية تضمّ بعض أفخم المنتجعات في العالم، فيما تستغرق الرحلة أربع ساعات فقط بالطائرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدّم هذه المنتجعات من خلال إقامة مترفة مليئة بالأنشطة المتنوعة مجموعة من الرحلات الاستكشافية في جزر المالديف، فيمكنك بدء صباحك بممارسة اليوغا قرب المسبح أو الاستمتاع بأداء بودو بيرو، أو الاسترخاء أثناء مشاهدة مناظر غروب الشمس الخلابة. وإذا كنت تميل إلى عيش أجواء المغامرة، يمكنك الاستمتاع بالتجارب المائية مع الغطس حول الشعاب المرجانية بينما تلهمك ألوان غروب الشمس في جزر المالديف. وعندما يحلّ المساء، تنبض الأمسيات بعزف الغيتار والعروض الموسيقية وليالي الكاريوكي وجلسات الدي جي عند غروب الشمس، حيث يتوافر عدد غير محدود من التجارب الفريدة التي تنتظركم في منتجعات "باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو".

وكل هذا بينما يستمتع أطفالك في مساحات اللعب الآمنة في المنتجعات تحت إشراف القائمين على رعاية الأطفال وجليسات الأطفال الخبيرات. وفي ما يأتي أهم 10 أنشطة يمكنك الاستمتاع بها في هذه المنتجعات:

1-مغامرات الصغار

بينما تستمتع بأفضل الأوقات في المنتجعات، لن يفوت أطفالك متعة الاستمتاع بأنشطة المنتجعات، حيث تتوافر مجموعة من الأنشطة والمغامرات واكتساب خبرات التعلم للاستمتاع بها في نادي الأطفال في "أتموسفير كانيفوشي" و"فارو باي أتموسفير" و"أوبلو سيليكت سانغلي" و"أوبلو اكسبيرينس ايلافوشي".

ينظم الموظفون في المنتجعات ورش عمل للفنون والحِرف اليدوية وحفلات أعياد الميلاد وغيرها من الاحتفاليات للترفيه عن أطفالك الصغار، إلى جانب ورش العمل الفنية والحِرفية مثل صناعة إطارات الصور وصناعة القش وفن الصلصال وفن إعادة التدوير وجلسات الحِرف اليدوية الخاصة بجزيرة المالديف وعروض الأفلام والرقص وألعاب الحفلات وأنشطة اللياقة البدنية وبناء القلاع الرملية ويوغا الأطفال وحفلاتهم، إلى جانب سهرات الدي جي للشباب في المنتجع.

2-الرحلات البحرية والنزهات

لا تفوتك مغامرات جزر المالديف، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر البرية والنقية للمحيط الهندي، ويتوافر العديد من المغامرات للعائلات في المنتجعات مع الرياضات المائية الآلية وغير الآلية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعياً وقوارب الكاياك وركوب الأمواج والتزلج على الماء والتزلج الهوائي والتزلج على الماء من بين أمور أخرى متوافرة. يمكن عشاق الصيد تجربة الصيد بالخيوط المحلية على متن قارب دوني الخشبي التقليدي والاستمتاع بمناظر الجزر الاستوائية الخلابة وأيضاً تجربة الرياضة الكلاسيكية، وإلى جانب ذلك، تقدّم المنتجعات رحلات استكشافية بالقارب لمشاهدة الدلافين الدوارة وهو نشاط مليء بالمرح والمتعة للصغار.

3-البقاء في الفيلات العائلية المثالية

انغمس في سحر وجمال الفيلات الخلابة في منتجعات "باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو". تنتشر هذه الفيلات على طول الشواطئ البيضاء الساحرة حيث تطفو على ركائز متينة فوق البحيرة، وتجمع بين التصميم الاستوائي والحديث مع المفروشات التي تبعث السرور في النفس، وتوفر المنتجعات فيلات عائلية رائعة مع مجموعة من الخيارات المناسبة للأطفال. وتزيد وسائل الراحة الحديثة والتخزين الجيد والأثاث المريح والديكور المعاصر من جاذبية هذه الفيلات. وتحتوي غرفة الأطفال في "أوبلو اكسبيرينس ايلافوشي" على سرير بطابقين وأجواء مزينة بشكل مرح لإسعاد الأطفال وكأنهم متواجدون في منازلهم، فتخلق الخدمة الطيبة والعناية والمساحات المصمّمة بعناية الكثير من المرح والإقامة المفعمة بالحيوية.

4-مغامرات تحت الماء مع العائلة

انغمس في أعماق المحيط واستكشف الحياة البحرية الأكثر غرابةً مع عائلتك. تعد "أوبلو نيتشر هيلينغلي" مكاناً مفضلاً للغواصين وعشاق الحياة البحرية بفضل أجوائها الساحرة، فضلاً عن موقعها المميز بين أفضل المنتجعات للغطس في جزر المالديف. ويزخر المنتجع بمجموعة من أفضل الرياضات المائية في جزر المالديف، وهو بلا شك الوجهة المثالية لمحبي المياه. استكشف العجائب تحت الماء مع دورات مدرسة سكوبا الدولية ودورات بادي ورحلات المحيط التي تناسب كل القدرات والاهتمامات أو قوارب الكاياك فوق المياه النقية الصافية، وانطلق عبر البحيرة على الزلاجات النفاثة، واستمتع بالطفو وأشعة الشمس الذهبية.

5-استرخِ بعد قضاء الوقت مع أطفالك

قد يؤدي قضاء الوقت مع الأطفال في بعض الأحيان إلى الشعور بالتعب. إذا كنت ترغب في الاسترخاء وتجديد شبابك وحيوتك فليس هناك طريقة أفضل من الاسترخاء في المنتجع الصحي، بينما يعتني بأطفالك فريق عمل متخصص.

يتميز منتجع "أكيري" الهادئ من ماندارا في "أتموسفير كانيفوشي" بمجموعة من العلاجات التي تدمج تقاليد المنتجعات الصحية من الهند وبالي وهاواي وتايلاند. وبالإضافة الى ذلك، يقدّم السبا مجموعة من الأنشطة الصحية واللياقة البدنية من اليوغا الصباحية إلى التمارين الرياضية المائية وغيرها. كما أنها تتميز بحجرة ساونا بخار للاستخدام الفردي، ومنطقة لتغيير الملابس مع خزائن ومسبح لا متناهٍ بمياه مالحة مع دش خارجي وكراسي استرخاء للاستمتاع بإطلالات خلابة على المحيط الهندي. ويعد السبا جزءاً من "أوبلو نيتشر هيلينغلي" و"أوبلو سيليكت سانغلي" و"أوبلو سيليكت لوبيغيلي" و"أوبلو اكسبيرينس ايلافوشي" و"فارو باي أتموسفير".

6- التقط ذكريات عائلتك

كيف تكون إجازة عائلية في جزر المالديف من دون الحصول على جلسة تصوير ممتعة؟ لذا أطلق العنان للوهلة الأولى واستمتع بوقتك والتقط ذكرياتك وخلّد لحظاتك العزيزة من خلال جلسة التقاط الصور، بدءاً من لقطات التصوير الرائعة لغروب الشمس وباستخدام الطائرات بدون طيار، وسوف يلتقط المصوّرون الماهرون في المنتجعات ذكريات عطلتك لتبقى في ذاكرتك مدى الحياة.

7-حافظ على لياقتك مع الاستمتاع بالمنظر الخلاب

تحتوي منتجعات "باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو" على مراكز لياقة بدنية مطلة على المحيط، فليس هناك ما يفوق هذا المنظر عند ممارسة الرياضة! نظّمت المنتجعات أنشطة لشغل أوقاتكم ويمكن القيام بها خلال عطلتكم. يتميز الجدول اليومي والأسبوعي بأنشطة مصمّمة خصيصاً للبالغين والشباب. مارس الرياضة وجلسات اللياقة والترفيه المفعمة بالحيوية والاحتفاليات الاجتماعية حيث يمكنك التعرف الى أصدقاء جدد، وابدأ صباحك بممارسة اليوغا لحظة شروق الشمس على البحيرة، ويمكنك الانضمام إلى جلسات اللياقة مثل التمارين الرياضية المائية ونحت الجسم وتقوية القلب. تعد لعبة رمي السهام والتنس وكرة القدم وبطولات الشطرنج من التجارب الممتعة الأخرى التي يمكنك استكشافها والاستمتاع بها.

8-لا تفوتك المأكولات الشهية

اكتشف عالماً من النكهات الرائعة في منتجعات "باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو" مع بارات مميزة ومقاعد بجانب المسبح. يتميز "سوينغ بار" في "أوبلو سيليكت لوبيغيلي" بأراجيح رومانسية. شارك لحظات عائلية لا تُنسى بتناول هذه الوجبات الشهية، واستمتع ببوفيه فخم مع مجموعة مختارة من الأطباق الآسيوية والأوروبية والمالديفية المفضلة مع قسم طهي مباشر إلى جانب المشاوي والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات اللذيذة في المنتجعات..

من المؤكد أن مطاعم المنتجعات ستعجب حاسة التذوق لديك. ونظراً للباقة الشاملة المذهلة في كل المنتجعات، يمكن الأطفال الاستمتاع بالآيس كريم مجاناً بنكهات مختلفة طوال اليوم، ويمكنك أيضاً تناوله!

9-تناول الطعام تحت المياه

يعد مطعم "أونلي بلو" أكبر مطاعم جزر المالديف حيث ندعوك لتناول العشاء مع عائلتك في رحلة تشبه الأحلام تغوص فيها إلى أعماق المحيط. وتُعد تجربة مطعم "أونلي بلو" المحاط بألوان زرقاء غريبة وتدفق بألوان مبهجة للحياة البحرية تجربة فريدة للتواصل مع الطبيعة والأحبّاء. وبينما تغوص في ذلك المشهد الخلاب لمياه المحيط لمسافة 6.8 أمتار، ستتمكن من الاستمتاع بفنون الطهي في المطبخ مباشرة أمامك. ويتم تقديم كأس ترحيبي من النبيذ الفوّار والمقبّلات عند الوصول إلى المطعم، ثم بعد ذلك تختار المأكولات البحرية والأسماك واللحوم والدواجن أو المأكولات النباتية وتُقدَّم كلها مع النبيذ الأحمر والأبيض. المطعم مفتوح في "أوبلو سيليكت لوبيغيلي" و"أوبلو اكسبيرينس ايلافوشي".

10-استمتع بالتجارب الساحرة

تخيّل فكرة إشعال النار على الشاطئ أو مشاهدة فيلم تحت النجوم، من منا لا يريد التمتع بذلك؟ يقدّم لكم كلٌ من "باي أتموسفير" و"كولورز أوف أوبلو" كل ذلك! استمتع بالجلوس في جوار النار الموقدة على الشاطئ، حيث يمكنك الرقص في الليل أو الاستمتاع بأصوات أمواج المحيط الهادئة. ولتجربة "سهرة فيلم تحت النجوم"، استمتع بعرض سينما خاص على الشاطئ الرملي الأبيض تحت سماء مضاءة بالنجوم مع الشموع والمصابيح التي تخلق أجواء سحرية.