نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان بطريقتها الخاصة

القاهرة - "لها" 14 سبتمبر 2022

احتفلت الموديل وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان بعيد ميلاد خطيبها المخرج طارق العريان عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام".

ونشرت نيكول مجموعة صور بدت فيها مع العريان أثناء تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث ظهر الاثنان بإطلالة كاجوال، وعلّقت على الصور بقولها: "عيد ميلاد سعيد للرجل الفريد من نوعه... الألطف، والأكثر أصالةً، وأكثر الرجال رعاية لمن معه... الحياة معك نعمة... وها هي مغامرتنا معاً مسجّلة بالصورة في عيد ميلادك"، وقد نالت الصور إعجاب الكثير من نجوم الوسط الفنى مهنئين المخرج طارق العريان بعيد ميلاده.


الجدير بالذكر أن بداية تعارف المخرج طارق العريان بنيكول سعفان كانت خلال تصوير كليب "يا بلدنا يا حلوة" لـ"الهضبة" عمرو دياب، لتنتشر بعدها أخبار عن علاقة عاطفية بينهما تسببت في طلاق العريان من الفنانة أصالة.

نيكول سعفان، عارضة أزياء سورية الأصل، وُلدت عام 1998، وتحمل الجنسية الأرمينية، وسافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا بسبب ظروفهم الخاصة وعاشت هناك في أرمينيا، لتنتقل بعدها للعيش في دبي.

يُذكر أن آخر أعمال المخرج طارق العريان السينمائية، الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وهو من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، غادة عادل، خالد الصاوي، محمد ممدوح، نسرين أمين، ريم مصطفى، باسم سمرة، إياد نصار، سيناريو وحوار صلاح الجهيني.