يُسرّ adidas Originals تقديم حذاء "3NMD V" الجديد

15 سبتمبر 2022

أطلقت شركة adidas Originals في عام 2015 حذاء (NMD)، وهو التصميم الفريد من نوعه من الأحذية الرياضية، مستلهمةً الوحي من أرشيف العلامة التجارية الفريد لابتكار حذاء كان بمثابة ثورة في عالم الأحذية في ذلك الوقت. بعد ست سنوات، عادت العلامة التجارية ذات رمز Trefoil برؤية محدثة للتصميم المبتكر الثوري الأصلي، متبنيةً نفس العقلية المستقلة لتقديم نسخة (3NMD V). تم تصميم أحدث فرد في عائلة (NMD) لأولئك الذين يقدّرون الماضي، ويواكبون في الوقت ذاته ما يحمله المستقبل من فرص، حيث يبرز تصميم (NMD) الجديد بكل فخر كرمز للمستقبل إذ تم تصميمه للمستكشفين المتمردين الذين يبنون مدن الغد.

صُمّم الحذاء الرياضي ( 3NMD V) الجديد لحياة مفعمة بالحركة، وهو يعيد تخيل تصميمه الأيقوني من الأرشيف برؤية مستقبلية دقيقة. يترافق إطلاق تصميم الحذاء الرياضي ( 3NMD V) مع حملة إعلانية مثيرة تدعم أولئك الذين يساهمون في قولبة الثقافة في كل ركن من أركان مدنهم، والذين يخطّطون بجرأة للمستقبل. من خلال عدسة تركّز بعمق على الجوانب المحلية في دبي وتهدف إلى استكشاف ما وراء المدينة المعروفة بالفخامة وناطحات السحاب، تحتفل adidas بالوجوه والأشخاص الذين يكمنون خلف 3 وجهات محلية أصبحت بمثابة مراكز ثقافية خاصة برواد المدينة الرحّل urban city nomads الذين يجسّدون روح المدينة النابضة بالحياة. تضفي الجوانب البصرية الديناميكية للحملة إحساساً بالاستكشاف من دون خوف حيث يقف مؤسّسو هذه المفاهيم في المقدّمة.


● Cinema Akil: تأسّست أول سينما للأفلام الفنية في دول مجلس التعاون الخليجي عام 2014 وهي تهدف إلى خلق الوعي والاهتمام بعالم السينما والفنون السينمائية. ظهرت Butheina Kazim في الحملة جنباً إلى جنب نظرائها من المبدعين وعشاق الأفلام الذين أصبحوا فاعلين في تعزيز مساحة يتم فيها الحفاظ على الفن والسينما وتقديرهما.

● NightJar Coffee: يظهر Leon Surynt، مؤسّس NightJar Coffee، جنباً إلى جنب مع فريقه من الباريستات وخبراء صناعة القهوة المتحمّسين الذين يهدفون معاً إلى توحيد الناس من خلال حبّهم للقهوة واهتمامهم بالتحميص الحِرفي.

● Analog the Room: تعد الصالة بمثابة جوهرة خفية خاصة بفن التصوير الفوتوغرافي والسينمائي، حيث يمنح Mohamed Kamal وFrank Dautant نظراءهم من محبّي فن التصوير فرصة للتألق والاندماج في شغفهم من خلال تقديم الكاميرات القديمة والعديد من خيارات آلات التصوير المستعملة للمبتدئين.

الحذاء الرياضي الجديد ديناميكي بطبيعته، وهو مصمّم لحياة مليئة بالحركة، حيث يعتبر بمثابة العامل الذي يمكّنك من القيام برحلة. يتميز الحذاء بتصميم مزوّد بقماش شبكي أُعيدت هندسته ليلتف حول القدم ومشبك كعب شفّاف ووسادة BOOST مغلفة جزئياً بطبقة من مادة TPU. يشتمل (3NMD V) أيضاً على طبقة علوية مصنوعة من خيوط عالية الأداء تحتوي على ما لا تقل نسبته عن 50٪ من بلاستيك Parley Ocean Plastic، وهي عبارة عن نفايات بلاستيكية معاد استخدامها، تم التقاطها في الجزر النائية والشواطئ والمناطق الساحلية، و 50٪ من البوليستر المعاد تدويره.