دانا حمدان تكشف أسباب تعرّضها للظلم

القاهرة – "لها" 15 سبتمبر 2022

أكدت الفنانة دانا حمدان في تصريحات صحافية أنها تشعر بالظلم من الوسط الفني بسبب تجاهل المنتجين والمخرجين لها، لافتةً الى أنها لا تعرف سبب هذا التجاهل، على الرغم من الموهبة الكبيرة التي تمتلكها، حيث دائماً ما يشيد بها الجمهور.

وأضافت: "التقصير مش من ناحيتي وأنا أقدر أثبت عدم تقصيري، وليه المنتجين والمخرجين مش ملتفتين ليا مش عارفة، أنا علاقتي بكل الناس ممتازة، ومعروف عني إني شخص ملتزم وبحب الفن جداً وبروح اللوكيشن في ميعادي وببقى حافظة ومجهزة نفسي، ليه هما مش شايفني موهوبة كفاية معرفش، مع إن فيه أدوار كتير كان ممكن تبقى مناسبة ليا... أنا طبعاً مظلومة فنياً".

أما عن معايير قبولها للأدوار، فقالت دانا: "أن يكون الدور بيقدم حاجة مختلفة وجديدة، حاجة هتدّيني خطوة لقدام وليه مخزة وليه إضافة مش ليا أنا بس ولكن للمجتمع، حتى لو كان الدور كوميدي، يبقى بيقدم حالة".

يُذكر أن دانا حمدان كانت قدر شاركت في موسم رمضان 2021، من خلال مسلسل "الطاووس" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، إشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.