بعد حبسه بتهمة سبّ أشرف زكي... هذا ما فعله طليق منة عرفة

القاهرة – "لها" 15 سبتمبر 2022

في أول رد فعل له على قرار المحكمة بحبسه عاماً بتهمة سبّ الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، خرج محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، ليعلن عن أعماله الجديدة المقرر عرضها قريباً.

وصرح المهدي من خلال فيديو نشره عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام"، بأنه يستعد لطرح أغنية جديدة وفيلم بعنوان "الفرصة".

وقال طليق منة عرفة في الفيديو إن فيلمه الجديد لا يحتوي على قُبلات أو مشاهد ساخنة، وأضاف: "الفيلم مفيهوش بوس ولا مشاهد جريئة، وده اللي كنت بتحارب علشانه".


وكانت محكمة جنح الدقي قد قضت بحبس طليق منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

وقال شعبان سعيد المحامي بالنقض محامي أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في مرافعته أمام المحكمة إن محمود حسن علي مهدي سبّ وقذف الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا عبر إحدى الصحف، وذلك في الجنحة الرقم 10091 لسنة 2022م جنح الدقي.

وتابع وقائع السبّ والقذف التي اعتاد عليها المتهم سالف الذكر، كما اعتاد الظهور في وسائل الإعلام المختلفة لسب وقذف أشرف زكي وزوجته وعدد من الفنانين، وهو ما دفع أشرف زكي لمقاضاته بعد إساءته إليه وإلى أسرته وبعض الفنانين.