تامر حسني يكشف ملامح مشروعه الجديد لتبنّي المواهب بطريقة كوميدية

القاهرة - "لها" 16 سبتمبر 2022

كشف الفنان تامر حسني عن ملامح المشروع الذي كان قد أعلن عنه لاختيار المواهب من الأطفال بين سن 8 و13 سنة، حيث نشر عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، تفاصيل موقف طريف جمعه بمخرجة فيلمه المقبل.

وعلّق تامر قائلاً: "‎صباح الخير يا أجمل ناس... المخرجة سارة وفيق شافتني بتكلم عادي في التليفون قالتلي حساك في مشهد سينما ثواني هصورك، الله يعمر بيتك يا حجة سارة... بالمناسبة أستاذة سارة وفيق هي مخرجة فيلم "مش أنا" وإن شاء الله مخرجة فيلمي القادم وهي حالياً مخلية كل وقتها لمتابعة فيديوهات الأطفال الموهوبين من خلال تامر حسني الصغير، لأن في الأساس بندوّر على مواهب شاملة تغني وتمثل بس لو في موهبة جميلة في حاجة واحدة فيهم بس عادي تقدم برضو المطلوب مشهد من أي فيلم لتامر وأي أغنية لتامر، باستثناء لو موهبة هتغني انكليزي بس لو ياباني يستحسن من أغانيا القديمة اللي اتربيتوا عليها نهاركم أبيض".

وكان تامر حسني قد أعلن عن استعداده لإحياء حفل غنائى ضخم في الإسكندرية نهاية الشهر الحالي احتفالاً بطلاب الثانوية العامة الذين نجحوا هذا العام، وكتب عبر صفحته الشخصية في "إنستغرام": "حبايب قلبي طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية مستنيكم يوم ٢٤ سبتمبر هنحتفل بنجاحكم ونعمل أحلى حفلة فى إسكندرية".