بالفيديو - أشرف عبد الباقي يكشف تعرّضه للسرقة ويوّجه رسالة طريفة الى السارق

القاهرة - "لها" 16 سبتمبر 2022

نشر الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو طريفاً، كشف من خلاله عن تعرّض مسّاحة سيارته الخاصة للسرقة.

وظهر أشرف في الفيديو وهو يعدّل الكاميرا الخاصة بالمنطقة لأنها معطّلة، حيث وجّه رسالة طريفة الى السارق قائلاً: "نداء إلى حرامي المساحة... أنت طبعاً كنت معتمد إن الكاميرا مش جايبة العربية... أنا عدلت الكاميرا... خلّي بالك. يا حرامي المساحة... يا لص".


وكان أشرف عبد الباقي قد تحدث أخيراً عن بعض المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري، مشيراً إلى أن من أهمها احترام الآخرين، وتحرّي الدقة في نشر الأخبار.

وقال خلال لقائه في برنامج "Insider بالعربي": "القوانين قد ما هي فكرة احترام الآخرين لبعضهم، وهي إنك تحترمني كفنان وأنا بحترمك كإعلامي، ومنقدرش نتجاوز في حق بعض".

وأضاف: "ولكن لو في تجاوزات لبعض الأشخاص، بتمنى إن هذا التجاوز ميبقاش موجود، ولكن مش هتوصل إننا نقدّم عمل بناقش فيه هذه القضية؛ لأنها قضية خاصة جداً لها علاقة ما بين الإعلام والفنان، وخاصة في تحري الدقة في المواضيع ونشر الأخبار اللي بنسبة كبيرة جداً مبتبقاش حقيقية".

ويُعد مسلسل "أنا وهي" آخر أعمال أشرف عبد الباقي الفنية، حيث عُرض بداية العام الجاري، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو من بطولة: هنا الزاهد، أحمد حاتم، ميرهان حسين، سليمان عيد، وإخراج سامح عبد العزيز.