رنا سماحة تكشف عن رأيها في تريند "المرأة مش ملزمة..."

القاهرة - "لها" 16 سبتمبر 2022

كشفت الفنانة رنا سماحة في تصريحات صحافية عن رأيها في التريند الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية "المرأة غير ملزمة بخدمة أولادها"، مؤكدةً أن الأمومة أمر صعب بالنسبة إليها.

وقالت رنا: "الأمومة صعبة، ولكن أنا متعودة على تحمّل المسؤولية من صغري، ومكنتش خايفة من المسؤولية، ولكن تجربة الأمومة أثّرت فيا، وغيرتني؛ لأن مسؤولية بيت وطفل مختلفة تماماً عن أي شيء آخر، ورغم صعوبتها إلا أنها ممتعة، ورحلة جميلة، وبالنسبة لي، كفاية وجود ابني مالك في حياتي".

وأضافت: "تريند "المرأة ملزمة أم لا بخدمة زوجها وأولادها"؛ ده كلام فارغ، والمفروض ما حدّش يفكر كده، وأنا زي كل الأمهات وقعت وقمت، وخدت القرار إني هقدر أكون قد المسؤولية؛ لأن فيه حاجة اسمها حقوق وواجبات، ولو المرأة مش قد الأمومة؛ ما تدخلش فيها من الأول".

أما عن أغنيتها الجديدة "باد بوي"، مع المطرب مينا عطا فقالت رنا: "أنا بحب الأغاني المبهجة؛ لأننا محتاجين ندّي للناس أمل في الحياة، خصوصاً وسط الضغوط الرهيبة اللي بنتعرض ليها، وفرحت إني هعمل أغنية مع مينا عطا، والأغنية جديدة ومختلفة، ومش شبه حاجة، وحمّستني، وأول ما سمعتها؛ كنت لسه حامل، بس لم أتردد لحظة إني أقدّمها".

وكان آخر أعمال رنا سماحة في الدراما، مسلسل "جمع سالم" مع الفنانة زينة، والراحلة دلال عبد العزيز. كما تشارك رنا في فيلم جديد، يحمل اسم "خرجوا ولم يعودوا"، ويُعرض حالياً في دور السينما.