بعد دفاعها عنه... انتقادات حادّة لفريدة سيف النصر بعد تعاقدها على مسلسل محمد رمضان

القاهرة - "لها" 16 سبتمبر 2022

حملة واسعة من الانتقادات طاولت الفنانة فريدة سيف النصر بعد أن أعلنت عن انضمامها إلى أبطال مسلسل "العمدة" مع محمد رمضان، والمنتظر عرضه خلال موسم رمضان 2023.

وجاءت الانتقادات بسبب إعلان فريدة عن المشاركة في المسلسل عقب دفاعها عن رمضان بعد اتّهامه بأنه وراء انتشار جرائم القتل في الفترة الأخيرة بسبب أفلامه، وأكد منتقدوها أن رمضان يكافئها بذلك على دفاعها عنه.

وكانت فريدة قد نشرت عبر حسابها في "فيسبوك" صورة لنص الحلقة الأولى من المسلسل، والذي حمل اسماً مؤقتاً "جعفر العمدة"، وهو قصة وإخراج محمد سامي، سيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق. وعلّقت على الصورة قائلةً: "ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، حقيقي ورق حلو أوي وكل الشخصيات تحف فنية، ودليل على عدم أنانية البطل النجم، وللكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامي وصدق الشخصيات التي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه". وأضافت: "بالنجاح للجميع يارب، الميغا ستار محمد رمضان، المخرج المبدع الموهوب محمد سامي، سعيدة بيكم جداً والإنتاج المحترم، ألف مليار مبروك علينا جميعاً، وتوكلنا على الله".

وما إن عرضت فريدة سيف النصر ذلك المنشور حتى تلقت تعليقات من أشخاص انتقدوها لقبول العمل مع محمد رمضان، لتردّ عليهم بمنشور آخر هاجمتهم فيه قائلةً: "الناس الحلوة نفسياً تقول لي مبروك، وده اللي أنا مستنياه منكم، لكن السب والقرف ده لا هايزوده ولا ينقصه". وتابعت موضحةً: "راجل بيسافر العالم كله شغل وجمهوره هو اللي سانده، مش الميت شخص اللي ورانا تهزأ في كل حتة... ما كفاية بقى هنا تباركولي على رزقي ودور جديد عليا، عايزين تسبوه، على صفحته، وهو أرقى من أنه يرد، كفاية حبايبه أكتر بكتير، ربنا يهديكم".