بالفيديو - حمدي الوزير يكشف تفاصيل أزمته الصحية وما كان يفعله قبل التمثيل

القاهرة - "لها" 17 سبتمبر 2022

خلال استضافته بالجزء الثاني من حلقته ببرنامج "بالخط العريض"، والذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، على فضائية "الحياة"، قال الفنان حمدي الوزير إن فترة مرضه والتي تجاوزها مؤخراً كانت بالنسبة له مفاجأة، حيث إنه ولأول مرة يخضع لعملية جراحية طيلة حياته، مشيرا إلى أنه ترك التدخين منذ فترة طويلة، ويأمل أن يترك جميع المدخنين تلك العادة ولا يعودوا إليها.

وأضاف أن ما ساعده على الاستشفاء هو حفاظه على نفسه، حيث إنه وفي صباح أحد الأيام شعر بألم في أحد جانبيه، ثم ذهب إلى المستشفى وطلبوا منه المكوث في غرفة للعناية المركزة.


واستطرد: "بعدها رحت مستشفى في المعادي، والدكتور قالي فيه مشكلة في الشريان الأورطى وقولتله هروح، قالي مش هتروح وحجزني، وعملوا تحاليل وأشعات ونقلوني على مستشفى عين شمس التخصصي ودخلت العمليات لمدة 7 ساعات، وبشكر كل الأطباء العباقرة اللي كانوا جنبي".


وأوضح أنه قبل دخوله لمجال التمثيل كان لاعباً لكرة القدم في فريق الناشئين بالنادي المصري، مستطردا: "في إحدى المرات وأنا في المرحلة الإعدادية عرض عليّ مخرج إني أمثل مع أصحابي في المدرسة، ومخرجتش من المدرسة يومها إلا لما خدت دور في إحدى المسرحيات بالمدرسة".