بالفيديو - سماح أنور تسخر من لقب مسترجلة: "بحلق دقني الصبح"!

القاهرة - "لها" 17 سبتمبر 2022

حلت الفنانة الكبيرة سماح أنور ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر قناة "mbc مصر"، حيث تحدثت من خلاله عن أبرز محطات حياتها الفنية وأيضاً الشخصية.

وخلال الحلقة وجهت لها مقدمة البرنامج سؤالًا عن رد فعلها عندما تسمع وصفها بـ"المسترجلة"، لتبدي سماح غضبها، وقالت ساخرة: "آه أنا بحلق دقني الصبح"، وأضافت: "أنا مش مسترجلة ولا حاجة، هما اللي بيقولوا كده، وبفرح أوي لما بيقولوا عني مسترجلة لأن ده دليل اني نجحت في كل أدواري الأكشن اللي أنا عملتها والجمهور صدقني".

وتابعت: "اخترت أدواري باختياري دون أن يجبرني أحد عليها، وأنا بلبس بنطلونات علشان برتاح فيها ومش دا اللي يخليني مسترجلة".


وأوضحت: "دخلت في باكورة الأفلام الأكشن بعد نجاح فيلم "حالة تلبس"، ومشاركتي في الأكشن لم يكن رغبة مني ولم يكن الأمر بيدي، حيث كان أمامي خياران إما الاشتراك في تلك النوعية من الأفلام وإما الجلوس في البيت".

وعن بداية مشوارها الفني، قالت سماح: "كنت مرفهة في بداية حياتي الفنية، وبدأت بطلة من أول لحظة"، متابعة: "أول عمل عملته كان مسلسل الحرملك، ثم أخو البنات، مضيفة في خلال سنة أو سنتين كنت باخذ جوائز أحسن ممثلة"، مؤكدة: "كنت مرفهة بسبب نشأتي الفنية".