ميرهان حسين تُحدث ضجة بما قالته عن صورها على الشاطئ

القاهرة - "لها" 18 سبتمبر 2022

كشفت الفنانة ميرهان حسين، في تصريحات صحافية أن إطلالاتها الصيفية التي تميزت بها خلال الفترة الماضية، تسببت في أن تتلقى العديد من عروض الزواج بعد نشر هذه الصور.

وقالت ميرهان إنها تفضل فصل الصيف لأنها تستمتع بوقتها خلاله، مضيفة: "أنا بحب الصيف أوي وبحب البحر جدًا وبحب الصور، وبحب أيضا أستمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض زواج كتير أوي".

من ناحية أخرى، أعلنت ميرهان حسين مشاركتها في مسلسل "الونش"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، ومن المقرر طرحه قريباً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، مؤكدة أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد رجب للمرة الثالثة على التوالي، كما تتمنى أن يحققا نجاحات مثل أعمالهما الماضية، والتي أشاد بها الجمهور.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل "أنا وهي"، وحققت من خلاله نجاحًا ساحقا، حيث دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، من خلال شخصية هند المصابة بعقدة وتكره الرجال بشدة، وتذهب للعلاج عند طبيب نفسي، لتلتقي بسليم ويضطران لمساعدة بعضهما البعض في العلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

وضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم، أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود البزاوي، سليمان عيد، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.