نادين نسيب نجيم تثير الجدل بصورة وعبارة "قديرة"

18 سبتمبر 2022

حرصت النجمة نادين نسيب نجيم على الترويج للجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" وتشويق الجمهور للأحداث المنتظر حصولها مع النجم السوري معتصم النهار وباقي فريق العمل.

وشوقت النجمة اللبنانية متابعيها بصورة نشرتها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام ظهرت فيها بفستان قصير مع صندل كعب عالٍ، وفقاً لشخصية "زهرة" التي اشتهرت فيها العام الماضي، وحملت في يدها مروحة يدوية كبيرة كتب عليها عبارة "قديرة".

وعلقت نادين على الصورة بااقول: "وزهرة رجعت على الساحة شو قولكم رح بصير؟ مين رح تفرم هالمرة؟"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بكثافة ونالت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها.


وكانت نادين نشرت في وقت سابق صورة لها بملابس كاجوال وعلقت عليها "زهرة مستعدة لبدء رحلتها الجديدة. مين متحمّس للجزء الثاني؟".


يذكر أنّه يتم تصوير الجزء الثاني من المسلسل في العاصمة بيروت تحت إدارة المخرج جو بوعيد، الذي تولى الإشراف على الديكورات ومواقع التصوير. ويحتفظ المسلسل بفريق العمل نفسه باستثناء الكاتبة نادين جابر، التي استبدلت بالكاتبة كلوديا مرشليان، التي وضعت سيناريو وحوار الجزء الثاني بعدما اطلعت بدقة على مضمون الجزء الأول من هذا المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.