Empreinte من لويس فويتون... مجوهرات ذات طابع متميز

19 سبتمبر 2022

تتميز مجموعة المجوهرات Empreinte من لويس فويتون بتصميمات لا يعفو عليها الزمن، وتضم ابتكارات جديدة توقظ روح المغامرة ومتعة الاكتشاف داخلك.

تنفرد مجموعة Empreinte -التي ابتُكرت عام 2004- بتصميماتها التي تعكس على الفور الطابع المميز للدار، وتستقي مصدر إلهامها من رموزها وشعاراتها. هذا العام، تسطر فرانشيسكا أمفيثيتروف -المدير الفني للمجوهرات والساعات لدى لويس فويتون- فصلاً جديداً من خلال توجيه اهتمامها إلى الابتكارات الجريئة غير المسبوقة وذات التصميمات العصرية.

تأتي هذه القطع الأنيقة المصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراطاً مُرصعة بمسامير زينة مجوفة، ويمكن أن يتألق بها كلٌّ من النساء والرجال. نجد أيضاً الشعار المميز LV الذي يتكون من أول حرفين من اسم العلامة التجارية والذي صممه جورج فويتون عام 1896، وكذلك شعار الزهرة.


ترمز الخواتم والأساور المتداخلة إلى أواصر العلاقة القوية بين الأحباء، كما أنها تُشبه الحمالات المصنوعة من الجلد التي تتألق بها حقائب السفر الأسطورية التي تصممها الدار. يتألق شعار الزهرة المكونة من أربع بتلات بجاذبيته الفائقة على حلى تبدو وكأنها تمائم عصرية، وعلى سلاسل الأساور التي تتحرك بخفة ورشاقة مع كل حركة.

تضم المجموعة قلادة طويلة تعبر عن المعنى الحقيق للتنوُّع وتعدد الاستخدامات؛ حيث يمكن تحويلها بسهولة إلى سوار متعدد الصفوف أو ارتداؤها كقلادة متدرجة الطبقات. قرط حلقي أنيق وحلية للأذن من الذهب الوردي مُرصعة بالألماس يرسمان شكلاً هندسياً بديعاً، ويمكن ارتداؤهما بشكل منفصل أو التنسيق بينهما بشكل متناغم لإطلالة فريدة.

مع Empreinte تُسلط دار لويس فويتون الضوء على مجموعة مجوهرات ذات طابع متميز، وتكتب قصيدة تتغنى بعشق السفر من خلال الخطوط الواضحة واللمسات البراقة.


CREDITS

تصوير : صور المجوهرات: ماكسيم بويبلانك