بالصور - ميرهان حسين تستعرض الوشوم على ظهرها بفستان مكشوف

19 سبتمبر 2022

تواصل الفنانة المصرية ميرهان حسين تمضية عطلتها الصيفية على البحر، حيث ظهرت في أحدث صورها بفستان يشبه "الكاش مايو"، وجاء بتصميم مكشوف الظهر وبألوان صيفية جذابة.

واستعرضت ميرهان التاتو المرسوم على أعلى ظهرها، وهو عبارة عن جملة باللغة الإنكليزية جاء فيها "هذا أيضاً سيمر بدون ندم"، وفي منتصف ظهرها وشم آخر لم يتضح منه سوى كلمة "تنفّس"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها لمعرفة المزيد عن هذه الوشوم التي تحمل رسائل تحفيزية.


واختارت ميرهان الظهور بفستان ملوّن وحرصت على رفع شعرها الطويل بتسريحة "الكعكة" وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة، وبدت في غاية الرقة والجمال... وعلّقت على الصور برسالة إيجابية تدعو الى التفاؤل والأمل قالت فيها: "بعد غروب الشمس تشرق الشمس وسنحاول مرة أخرى".


ونشرت ميرهان مجموعة أخرى من الصور تم التقاطها في الليل حيث وقفت في وسط نجمة كبيرة مضاءة، واستعرضت إطلالتها الصيفية بدلع وأنوثة، وعلقت عليها بالقول: "لأنني نجمة".

يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل "نقل عام" مع النجوم: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب وآخرين، وهو من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب. كما شاركت ميرهان أخيراً في مسلسل "أنا وهي" بطولة النجوم: أحمد حاتم، هنا الزاهد، وأشرف عبد الباقي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.