تامر حسني يتجاهل أخبار طلاقه ويحذّر من هذا الأمر

القاهرة - "لها" 19 سبتمبر 2022

تجاهل الفنان تامر حسني الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن طلاقه من زوجته الفنانة المغربية بسمة وبوسيل، ونشر عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" تغريدة يحذّر فيها متابعيه وجمهوره من الوقوع في فخ مكاتب "الكاستينغ" الذين يتربّحون كذباً باسمه وتحت عباءة "بحث تامر عن مواهب جديدة".

وأكد تامر أنه لا يتعاون مع أي مكتب أو شركة في رحلته للبحث عن المواهب، مشدداً على أن المخرجة سارة وفيق هي الوحيدة التي تتواصل مع كل المواهب الذين يرسلون مقاطع الفيديو الخاصة بهم الى حساباته الرسمية في كل مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان تامر قد أعلن منذ أيام بحثه عن أطفال ومواهب جديدة من سنّ 9 الى 13 عاماً، لاكتشافهم ومشاركتهم في أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، طرح تامر حسني أخيراً ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عشأنجي"، ويتكون من عشر أغنيات هي: "عشأنجي"، "مبجيش بالطريقة دي"، "حبيتها يا ناس"، "سوحنا"، "خدنا مناعة"، "ليه طلة"، "أحلى كلام"، "سجل يا تاريخ"، "زي الأيام دي"، "بُعد مؤقت".

كما عُرض لتامر حسني أخيراً فيلم "بحبك"، والذي لعب بطولته الى جانب الفنانتين هنا الزاهد وهدى المفتي، وحقق نجاحاً كبيراً، داخل مصر وخارجها.