بالفيديو - بسمة بوسيل تثير الجدل مجدداً حول انفصالها... وهذا ما قالته لابنتها

20 سبتمبر 2022

رغم أنه لم يصدر عن النجم تامر حسني الى الآن أي ردّ واضح حول حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، تحرص الأخيرة على التواصل مع متابعيها على تطبيق "إنستغرام" من خلال منشورات تزيد من حيرة الجمهور.

ونشرت بسمة أخيراً مقطع فيديو قصيراً بالأبيض والأسود، واكتفت بالتمايل على أنغام أغنية أجنبية، ولكن جمهورها أضاف أغنية زوجها "ليه طلة" لتتناسب مع حركتها وبدت في غاية الهدوء، وكأنها تنفي خبر طلاقها الذي انتشر في الساعات الأخيرة بسبب منشور غريب تحدثت فيه عن الكذب والخيانة.


كذلك تداولت صفحات لمحبي بوسيل مقاطع فيديو للنجم المصري وزوجته من مناسبات قديمة وحفلات عدة، ظهرا فيها بغاية السعادة والانسجام والرومانسية، مؤكدَين أن الخبر غير صحيح بالمرّة.



وبعد تصدّر أنباء انفصالها عن زوجها حديث السوشيال ميديا، نشرت بوسيل مقطع فيديو لابنتها أمايا من داخل منزلها الزوجي، وظهرت فيه الطفلة وهي تحمل كلبة صغيرة، حيث مازحتها والدتها قائلة:" وريني شكلها عشان هي شبهك"، لتردّ عليها باللغة الإنكليزية وبحركات عفوية وطريفة.


وكانت بسمة بوسيل هي مَن فتح المجال لشائعة انفصالها بعد كتابتها لمنشور غامض قالت فيه: "اللهم أنت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من أذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيباً، حسبي الله ونِعم الوكيل، فوّضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا "لأنصرنك ولو بعد حين"، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شراً وقدّر لي كل خير".