شبيه بيومي فؤاد يثير الجدل حول حالته الصحية

القاهرة - "لها" 22 سبتمبر 2022

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي قيل إنها للفنان بيومي فؤاد ظهر فيها بوزن زائد وهو يتكئ على عكاز في عزاء زوجة الفنان خالد زكي، الأمر الذي أحزن العديد من جمهوره ومحبيه، الذين اعتقدوا تعرض الفنان لأزمة صحية شديدة، أدت إلى ظهوره بهذا الشكل.

وكشف بيومي فؤاد في تصريحات صحافية حقيقة الصور مؤكداً انها لا تخصّه من قريب أو بعيد، وأنه لم يذهب من الأساس إلى عزاء زوجة الفنان خالد زكي؛ بسبب تواجده في مدينة الغردقة منذ يومين لتصوير أحد أعماله الفنية الجديدة.

وطمأن فؤاد جمهوره على حالته الصحية، حيث نفى تعرضه لأي أزمة صحية في الفترة الأخيرة، وأن الصور المتداولة من عزاء زوجة خالد زكي هي لشخص آخر يشبهه، نافيًا علاقته بتلك الصور.

وكان الفنان خالد زكي قد تلقى واجب العزاء في زوجته، مساء أمس الثلاثاء، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور هذا العزاء لمواساة الفنان بوفاة زوجته، داعين الله أن يغفر لها ويرحمها، ويرزقه الصبر والسلوان في محنته.

ومن أبرز الحضور في عزاء زوجة خالد زكي: تامر مرسي، نيرمين الفقي، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إيهاب فهمي، بوسي شلبي، محمد هنيدي، سميحة أيوب، غادة إبراهيم، وبوسي.