بالفيديو - محمد رمضان يهاجم محافظ سابق بعد تأييده لعدم دخوله الإسكندرية

القاهرة - "لها" 22 سبتمبر 2022

شنّ الفنان محمد رمضان هجوماً شرساً على أحد المحافظين السابقين بعد تأييده للحملة التي انطلقت من جمهور الإسكندرية برفض دخول رمضان المحافظة.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه في "فيسبوك"، ليردّ من خلاله على الحملات التي فعّلها الجمهور الاسكندري لرفضهم حفلته واستقباله في محافظتهم، مهاجماً فيه محافظ الشرقية السابق.

وقال رمضان في الفيديو: "السيد محافظ الشرقية السابق يؤيد حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يارمضان، ده غير جرايد رسمية ومحطات إعلامية معروفة بتدعم حملة إسكندرية".


وأضاف: "والشركة المنظمة للحفلة بايعة 70% من التذاكر، مع أنه لسه فاضل عليها 17 يوم".

ووجّه رمضان كلامه الى المحافظ السابق والذي لم يذكر اسمه، إذ قال: "طب حلو يا سيادة المحافظ، أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان، اأنا هالبس دلوقتي وأنزل أروح إسكندرية حالا، وربنا يقدرنا وادخل كل منطقة في الإسكندرية النهاردة... هل سيادتك لما الشعب بيطلب حاجة هاتعمل زيي النهاردة، وتنزل الشارع، وتسأل الغلابة، انتو فعلاً زعلانين من ده ولا لأ؟".

واختتم رمضان حديثه قائلاً: "أنا سمعت إن إسكندرية لا ترحب بيا، وأنا نازل إسكندرية دلوقتي، على رجلي، ومن غير بني آدم حراسة".

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المقيمين في مدينة الإسكندرية قد دشّنوا "هاشتاغ" لوقف حفل محمد رمضان في مدينة الاسكندرية، والمقرر إحياؤه يوم الجمعة 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

وجاء ذلك بعد هجوم محمد رمضان في بعض التصريحات على النجم القدير الراحل فريد شوقي، مؤكدين أنه سوف يهاجم سيد درويش في يوم من الأيام أيضاً، وأن مدينة الفنان الكبير سيد درويش لا ترحّب به.