تجربة حصرية لمسافري قطاعات الأعمال والسياحة والترفيه في "غراند كوزموبوليتان دبي": وجهة فريدة وعروض حصرية احتفاءً باليوم الوطني السعودي

23 سبتمبر 2022
يدعو فندق "غراند كوزموبوليتان دبي"، فندق الخمس نجوم الواقع في منطقة البرشاء الأولى، زوّار وسكان دبي لتجربة ملاذ الرفاهية المطلق في قلب المدينة. ويمثل الفندق وجهة فريدة من نوعها تتضمن مجموعة من المرافق الراقية والخدمات المتكاملة لتلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح، وتوفير إقامة لا تُنسى لجميع الضيوف.

تعتبر علامة "غراند كوزموبوليتان دبي" من أبرز العلامات التجارية المحلية ويديرها فريق من أهم الخبراء في قطاع الضيافة في الإمارات والمنطقة، ويهدف الفندق إلى توفير أعلى مستويات الراحة والأمان لضيوف دبي وإقامة متميزة في مدينة لا تُنسى. ويتطلع الفندق إلى الارتقاء بمعايير الضيافة وتعزيز سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة رئيسية للمسافرين، ويعدّ أول فندق مستقل حائز اعتماد Safeguard من Bureau Veritas لإجراءات السلامة الشاملة الخاصة بـ"كوفيد-19".

يتميز الفندق بمساحات واسعة مع وفرة من ضوء النهار ويتضمن بعضاً من أكبر الغرف في فنادق المدينة بما يوفر للزوّار أعلى درجات الراحة والاسترخاء. ويضم 235 غرفة وجناحاً فاخراً بمساحات تتراوح بين 42 و188 متراً مربعاً، وطابقاً مخصصاً لغير المدخّنين، وغرفاً للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة. ويحتوي الفندق أيضاً على سبا يقدّم باقة من العلاجات المتميزة في أجواء تعمّها السكينة والهدوء، ومركز للياقة البدنية يضم أحدث التقنيات الرياضية، وحوض سباحة لامتناهٍ يمكن التحكم في درجة حرارته، وحوض سباحة للأطفال على السطح، وملعب خارجي، وغرفة للألعاب الإلكترونية.

ويضم الفندق مطعم "غاردينيا براسيري" الذي يوفر بيئة مثالية لتناول الوجبات الكاملة والبوفيه، ومقهى ولونج أمريكانو الذي يقدّم منتجات ستاربكس (TM) والوجبات الخفيفة الشهية والحلويات اللذيذة. ويتضمن الفندق أيضاً تراس باسيفيكو الذي يقدّم أطباق منطقة البحر المتوسط وأطباقاً مميزة أخرى إضافة الى أفضل نكهات الشيشة مع إطلالة رائعة على الخليج العربي وأفق دبي، وقاعة احتفالات كبيرة بمساحة 250 متراً مربعاً تتسع لما يصل إلى 200 ضيف، ويمكن تقسيمها إلى أربعة أقسام عازلة للصوت للمناسبات الأصغر حجماً.

وابتداءً من 22 أيلول/سبتمبر، يقدّم الفندق عروضاً خاصة للضيوف السعوديين احتفاءً باليوم الوطني السعودي تتضمن حجز إقامة لليلة واحدة بأسعار تبدأ من 300 درهم إماراتي خاضعة للضرائب والرسوم المحلية، والاستمتاع بإفطار مجاني، وخصم 20٪ على أسعار الغرف العائلية والأجنحة الكبيرة، وخصم 25٪ على المساج، وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات والألعاب الإلكترونية. ويشمل العرض أيضاً اجراءات المغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساءً للحجوزات ما بين 22 و25 أيلول/سبتمبر 2022.

يتميز فندق "غراند كوزموبوليتان دبي" بموقعه في منطقة البرشاء الأولى، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد. ويقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة من مول الإمارات، وعلى بُعد 100 متر من محطة مترو المشرق، ويوفر خدمة نقل يومية إلى كايت بيتش ومول الإمارات. يقع الفندق على بُعد 30 دقيقة من المطارين الدوليين، و15 دقيقة من كل المراكز المالية والتجارية والترفيهية في المدينة مثل مركز دبي المالي العالمي، ومنطقة جبل علي، وبرج خليفة، وبرج العرب، و25 دقيقة من دستركت 2020.