نجلاء بدر تعلق على قرار حسين فهمي بالالتزام بكود الفساتين في مهرجان القاهرة

القاهرة - (لها) 25 سبتمبر 2022

أثار القرار الذي أصدره الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بضرورة التزام الفنانات بكود معين في الفساتين التي سيرتدينها على السجادة الحمراء في الدورة القادمة من المهرجان، جدلاً بين الفنانات حيث رحب به بعضهن فيما اعترض البعض الآخر.

من ناحيتها علقت الفنانة نجلاء بدر على القرار قائلة إنها غير منزعجة مطلقًا من هذا القرار مشيرة إلى أن أي مناسبة تفرض ملابس معينة وأن فكرة تخصيص ملابس للمهرجان هامة للغاية.

وأضافت نجلاء في تصريحات صحافية: "الواحد لما بيعمل عيد ميلاد بيعمل دريس كود وأنا شايفة القرار في محله دا طبيعي دا في مهرجانات قايمة على فكرة الأزياء المعينة".

وعلقت على فكرة إقامة حفل Met Gala الذي تقوم فكرته على فرض أزياء معينة وقالت: "فكرة حلوة لإني بحب اتفرج على الحفلة دي وبستغرب من أفكارها وأتمنى يكون في مصر لكن معتقدش بعد كل النقد دا".

وعن مهرجان القاهرة للدراما قالت إن فكرته قائمة على تكريم الدراما المصرية والاحتفاء بصناعها، مضيفة: "إحنا مش عاملين مهرجان عشان نلبس فساتين ولا عشان نتفسح دا مهرجان للدراما".

وكشفت نجلاء بدر عن أنها بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان الكريم" استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان 2023، كما أنهت تصوير فيلم "ليلة العيد" من إخراج سامح عبد العزيز وفيلم "الملحد" من إخراج ماندو العدل.