نهال عنبر ترد على انتقادات تصريحاتها حول تنبؤ هشام سليم بوقت وفاته

القاهرة - (لها) 25 سبتمبر 2022

تسببت تصريحات الفنانة نهال عنبر حول تنبؤ الفنان الراحل هشام سليم بميعاد وفاته بالدقيقة قبل رحيله، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما عرضها لموجة حادة من الانتقادات.

وردت نهال في تصريحات صحافية على تلك الانتقادات قائلة: "هشام سليم قبل ما يموت قالنا هو هيمشي الساعة كام وبالدقيقة، مستغربة المنتقدين ومش عارفة أقول لهم إيه.. بس هو أنا هكدب يعني؟ ما دا اللي حصل فعلًا وقولته".

وكانت نهال عنبر قد تصدرت تريند مواقع التواصل بعدما صرحت بأن الفنان هشام سليم تنبأ بموعد وفاته، وقالت في تصريحات تلفزيونية: "هشام قبل ما يتوفى قال ليسرا وشقيقه إنه هيمشي يوم 22 سبتمبر، وكان بيقول تن تن ومكناش فاهمين قصده إيه، وفهمنا بعدها إنه قصده 10 إلا 10 ودا الوقت اللي مات فيه".

وقالت عن حضورها حفل المنشد محمود التهامي الذي أحياه بالأهرامات، والذي يعتبر أول حفل بهذا الشكل للإنشاد الديني: "مكنتش هاجي بسبب الانتقادات على تصريحي عن هشام سليم ولكني أصريت آجي من أجل محمود التهامي لأن لازم نشجع شبابنا يهتموا بالإنشاد الديني أكثر من المهرجانات لأنه فن هادف ورسالة".

وأشارت إلى أنها تواصل تصوير مسلسل عودة البارون مع الفنان خالد سليم، والذي من المقرر عرضه الفترة المقبلة بعد نجاح مسلسلها الأخير "أعمل إيه".