بالفيديو - أحلام تحتفل بيوم ميلاد زوجها برومانسية ودلع وقوالب حلوى خاصة

26 سبتمبر 2022

احتفلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بيوم ميلاد زوجها سائق الرالي القطري مبارك الهاجري في أجواء عائلية رومانسية بسيطة.

ووثقت أحلام المفاجأة التي أعدّتها لزوجها بهذه المناسبة من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية الستوريز وتميّزت الأجواء بالبساطة والعفوية، وهو ما تفاعل معه زوجها بالبكاء من فرط سعادته وحبه لها.

واختارت أحلام فستاناً أنيقاً باللون الذهبي يبرز رشاقتها، وجهزت لهذه المناسبة خمسة قوالب من الحلوى بأشكال مختلفة تمثّل كل ما يحبه زوجها، ومن بينها السينما وحلبة السباق، وحمل أحد القوالب صورة له بإحدى مشاركاته في سباقات الرالي، واتّخذ آخر شكل عدّاد سرعة وإطار سيارة، كما زيّنت الطاولة بباقات من الورود.


وظهرت الفنانة الخليجية وهي تغني لزوجها "عيوني بس" وتتمايل على أنغام الأغنية وتحتضنه وتقبّله وترقص معه، ولم يتمكن الهاجري من تمالك نفسه من الفرح فذرف دموع السعادة وسارع إلى تقبيل رأسها بحنية وحب.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مقاطع الفيديو وأثنوا على علاقة الحب الوطيدة والصادقة التي تجمع الثنائي الأشهر في عالم الفن، وأشادوا بعفوية أحلام وتواضعها وحرصها الدائم على الاهتمام بزوجها وأسرتها، متمنين لهما دوام السعادة والحب.