بالصور - أحمد سعد يحتفل بميلاد ابنته الكبرى.. هكذا أصبحت

القاهرة - "لها" 26 سبتمبر 2022

احتفل الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته الكبرى جودي بنشر صورة جمعتهما في أول ظهور لها معه على مواقع التواصل.

وهنأ سعد ابنته بيوم ميلادها، وعلّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، قائلاً: "كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلب أبوكي، عايز أقولك اني في يوم ميلادك ده، عرفت يعني إيه أب وبنته، عرفت يعني إيه حب غير مشروط، عرفت يعني إيه تحب حد أكتر من نفسك، بحبك جداً يا بداية حياتي كل سنة وإنتي طيبة".

ولفتت الشابة الصغيرة الأنظار بملامحها الطبيعية الجميلة بعدما كبُرت، وانهالت التعليقات التي ركزت على الشبه بينها وبين والدها، متمنيين لها السعادة في حياتها.


من ناحية أخرى، طرح سعد خلال الأسابيع الماضية كليب "وسع وسع"، الذي ظهر فيه بـ"لوك" جديد، كما قدّم بعض الرقصات مع المجموعة خلال الكليب الذي أخرجه إسلام هشام، وهي رابع أغنية من ألبومه الجديد، وهي من كلمات أحمد سعد ومصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتم طرحها عبر "يوتيوب".

وكان سعد قد طرح من قبل ثلاث أغنيات من ألبومه "وسع وسع" وهي: "عليكي عيون"، من ألحانه وكلمات محمد الشافعي، وقد تصدّرت التريند في مصر وكل الدول العربية، وتخطت حاجز الــ120 مليون مشاهدة حتى الآن... وأغنية "بنادي عليك" من كلماته وألحانه، وأغنية "النفسية" من كلمات صلاح مندي وألحان تامر كروان.