نيللي كريم للمرة الأولى باللهجة الصعيدية

القاهرة - "لها" 26 سبتمبر 2022

تخوض الفنانة نيللى كريم تجربة هي الأولى لها في الدراما حيث تشارك في عمل ينتمي الى الأعمال الصعيدية، ومن المقرر أن تدخل من خلاله في منافسات دراما رمضان 2023، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وتخضع نيللي حالياً لتدريبات مكثفة على نطق اللهجة الصعيدية مع أحد مصحّحي اللهجة، وتحديداً اللهجة التي ستتحدث بها في المسلسل، خصوصاً أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من أربع سنوات، منذ أن قدّما معاً مسلسل "لأعلى سعر" عام 2017، وشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، رحمة حسن، وعدد من الفنانين، وهو من إخراج ماندو العدل.

كما تجدّد نيللي تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا معاً في مسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً بسبب تناوله قانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته الفنانون: شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين.

كما تصوّر نيللي كريم حالياً فيلم "ع الزيرو" مع النجم محمد رمضان، وعدد من الفنانين، وهو من من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.