أصالة تعلّق بطريقة غريبة بعد تلقيها هدية خاصة من أحلام

27 سبتمبر 2022

يبدو أن المناوشات والحرب الكلامية لن تتوقف بين النجمتين أحلام الشامسي وأصالة نصري خلال مشاركتهما كعضوين في لجنة تحكيم برنامج "سعودي آيدول" المقبل، وقد بدأ الترويج لهذا الأمر من خلال تغريدات طريفة بينهما على السوشيال ميديا.

تلقت الفنانة السورية هدية مميزة الأحد الماضي، ونشرت ذلك عبر خاصية الستوريز الملحقة بحسابها في "إنستغرام"، ليتبين في مقطع الفيديو أن الهدية عبارة عن عطور من مجموعة الفنانة الإماراتية الخاصة.

وعلّقت أصالة على الأمر بطريقة مضحكة إذ قالت: "حلومة الحبيبة شكراً جزيلاً على هذه الهدية الحلوة، لكن لا علاقة لها بما سيحصل بيننا أبداً"، في إشارة إلى السجالات التي ستندلع بينهما خلال عرض البرنامج الجديد في الفترة المقبلة. وأضافت: "شكراً على العطور، أحببت كثيراً عطور البيت بتجنن".

ويبدو أن تغريدات "القيل والقال" التي بدأت بين النجمتين على "تويتر" قبل فترة ما هي إلا إعلان غير مباشر عن البرنامج الجديد، خاصة أن المناوشات الكلامية بينهما بدأت بعد إعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، عن إطلاق برنامج "سعودي آيدول" الذي سيضم في لجنة تحكيمه كلاً من الفنانين: أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس، وذلك في شراكة جديدة بين الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC، وهو ما يتفاعل معه الجمهور بشكل واسع على السوشيال ميديا.

ومن المنتظر أن يُبث البرنامج عبر قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف كانون الأول/ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 كانون الثاني/يناير 2023.