هيفاء وهبي تضجّ أنوثةً بفيديو عفوي والجمهور يركّز على ما يحصل في الخلفية!

27 سبتمبر 2022

تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي استعراض جمالها ورشاقتها بمقاطع فيديو خلال تواجدها في قبرص للاحتفال بزفاف شقيقتها، ونشرت أخيراً مقطع فيديو استعرضت فيه تأثير جمالها وأنوثتها الطاغية أينما حلّت، وهو ما تفاعل معه الجمهور بحماسة.

وارتدت هيفاء في المقطع فستاناً أنيقاً باللون الأسود مع أزهار ناعمة تزيّن القماش، وجاء ضيقاً بالكامل ومتوسط الطول وبأكمام طويلة مع فُتحات ناعمة في القسم العلوي واختارته من مجموعة "دولتشي آند غابانا"، وانتعلت هيفاء صندلاً أسود ذا كعب عالٍ، وحملت حقيبة يد ناعمة.

ولفتت هيفاء الأنظار بأناقتها وجمالها واستعرضت من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام" تأثيرها في المارّة والحاضرين، حيث لاحظ الجميع استدارة الكثير من الشبان نحوها نظراً لجمالها اللافت، وعلّق الكثير من متابعيها على هذا الأمر، مشيرين الى نظرات الرجال المحيطين بها وتأثيرها الكبير لناحية جمالها وأناقتها.


وأرفقت هيفاء المقطع برسالة غامضة تحمل الكثير من التفسيرات، وجاء فيها: "إذا أردت أن تكون أصلياً. كن على استعداد أنه سيتم نسخها"... وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، متسائلين عن قصد هيفاء بهذه الكلمات، وما إذا كانت توجّهها لفنانة مشهورة ظهرت في مقابلة تلفزيونية بفستان من المجموعة نفسها ولكن بألوان مختلفة.