قاومي علامات التقدّم في السنّ مع مجموعة Total Youth Biome الجديدة من DrBelmeur

27 سبتمبر 2022

ندرك جميعاً كيف تبدو علامات التقدّم في السنّ، بدءاً من ترهّل البشرة وظهور التجاعيد مروراً بفقدان المرونة والجفاف، وصولاً إلى بهتان لون البشرة! ولكن متى يحين الوقت لاتباع روتين سهل التطبيق وفعّال للعناية بالبشرة؟ الجواب بسيط: الآن! فالعشرينات هي المرحلة العمرية المثاليّة للانطلاق في رحلة الحدّ من علامات التقدّم في السنّ. لا تدعي الوقت يطفئ بريقك!

تُعَدّ متاجر “ذا فيس شوب" أكبر وجهة متكاملة لبيع المستحضرات الكورية للعناية بالجمال في الإمارات العربية المتحدة، وها هي تطرح مجموعة Total Youth Biome الجديدة الثوريّة من علامة Dr. Belmeur السرّ الأمثل لمقاومة علامات التقدّم في السنّ. صُمِّمت هذه التشكيلة الواسعة من مستحضرات العناية بالبشرة لمنحك الثقة التي تحتاجين إليها، إذ تساعدك في الحفاظ على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب. ويعود الفضل إلى تركيبتها الفعّالة التي تثبط خمساً من علامات التقدّم في السنّ سريعة التطوّر.

يدخل مركّب Anti-Aging Complex المؤلّف من خمسة مكوّنات في تركيبة كل مستحضرات مجموعة العناية بالبشرة الطبيعية بالكامل من علامة Dr. Belmeur، ويعمل على تنعيم البشرة وتغذيتها ويضفي عليها إشراقاً ونضارةً.


بلسم Total Youth Biome Multi-Balm

صُمِّم هذا البلسم الشامل لمقاومة علامات التقدّم في السّن ليحمي منطقة العين والمقطب من التجاعيد ويمنع ظهور خطوط الابتسامة. يأتي هذا البلسم على شكل إصبع محمول ينساب على البشرة بسلاسة تامة ويمنحها جرعة عاليةً من الترطيب ويعزّز مرونتها.

تمّ استخلاص أكثر من 85% من المواد الكيميائية الموجودة في هذا المستحضر من مصادر طبيعية وتمتاز بخصائص مانعة لعلامات التقدّم في السنّ ومبيّضة للبشرة.


الكريم Total Youth Biome Cream

صُمِّم هذا الكريم الشامل المقاوِم لعلامات التقدّم في السنّ ليعالج خمس مشاكل أساسيّة، وهي: التجاعيد، وفقدان المرونة، وتوسّع المسام، وفقدان الترطيب وعدم تجانس لون البشرة، بحيث تعمل تركيبته على شدّ البشرة بالكامل وتعزيز مرونتها بتأثير ثلاثي الأبعاد.

ويُعتبَر هذا الكريم مستحضراً موثوقاً ومعتمَداً لردع التجاعيد وتعزيز إشراق البشرة وقد أُثبِتَت فعاليته سريرياً في تحسين مرونة البشرة وتماسكها بشكل شامل. تتمتع تركيبته الكريمية الغنية بقوام ناعم رائع، فتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتغلغل فيها تاركةً وراءها عطراً رائعاً بلمسات الأزهار والخشب. وقد تمّ تعزيز هذا الكريم ببكتيريا حمض اللاكتيك ليجدّد بشرة الوجه ويحارب أولى علامات التقدّم في السنّ.


Total Youth Biome Ampoule

صُمِّمت هذه الأمبولة لمقاومة علامات التقدّم في السنّ، لتعمل على شدّ البشرة الباهتة وتنعيمها وتعزيز إشراقها.

يتغلغل قوامها العصاري الغنيّ في البشرة بعمق لتعزيز امتلائها وتغذيتها، بالإضافة إلى مقاومة علامات التقدّم في السنّ، مثل فقدان المرونة، والجفاف وتوسّع المسام.

تم تعزيز تركيبة هذه الأمبولة بحمض الهيالورونيك والبيتين للحفاظ على ترطيب البشرة، وبالبروبوليس الذي يعمل على تعزيز إشراقها لمدة طويلة.


المجموعة المميزة من Total Youth Biome Cream

الحلّ من Biome Total Youth المقاوِم لعلامات التقدم في السنّ يعالج خمس مشاكل أساسيّة، وهي: التجاعيد، وفقدان المرونة، وتوسّع المسام، وفقدان الترطيب وعدم تجانس لون البشرة،

بحيث تعمل تركيبته على شدّ البشرة بالكامل وتعزيز مرونتها من العمق بتأثير ثلاثي الأبعاد. بينما الأمبولة المضادّة لعلامات التقدّم في السنّ تجعل البشرة الخالية من الحياة ناعمة ومتناسقة ومشرقة.

المجموعة تأتي أيضاً مع منظّف بقوام كريمي غنيّ رائع معزّز بغسولات ومرطّبات الحمض الأميني والغليسرين الذي يرطّب البشرة برفق. رغوة غنيّة وعميقة تتغلغل بسهولة لتنظف البشرة بلطف وتجعلها خالية من الشوائب ونقية.