بالصور - نجم عالمي يستقبل طفلته السابعة ويختار لها هذا الاسم

27 سبتمبر 2022

استقبل النجم العالمي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا طفلهما السابع الأسبوع الفائت، وأعلنا عن الخبر السعيد عبر السوشيال ميديا، وعبّرا عن سعادتهما بولادة طفلتهما الجديدة التي أطلقا عليها اسم أيلاريا كاتالينا إيرينا بالدوين.

وزفّ النجم العالمي الخبر السعيد من خلال مجموعة صور عفوية نشرها عبر صفحته في تطبيق "إنستغرام" وظهرت فيها زوجته وهي على السرير في المستشفى وتحمل الطفلة بين يديها مباشرةً بعد ولادتها، ونشر أليك صورة استعرض من خلالها وشم قدم الطفل على ذراعه، وكيفية تفاعل أطفاله الستة مع الطفلة الصغيرة.

ونشرت هيلاريا بالدوين مقطع فيديو للطفلة الصغيرة مع بعض اللقطات لأولادها وزوجها عبر حسابها الخاص في "انستغرام"، وعلّقت عليه قائلةً: "نحن متحمسون جداً لتقديم حلمنا الصغير الذي أصبح حقيقة، أنا وهي سعداء وبصحة جيدة... يقضي أشقاؤها في بالدوينيتو اليوم في الترابط والترحيب بها في منزلنا. الكثير من الحب لكم جميعاً. نحن سعداء جداً للاحتفال بهذه الأخبار الرائعة معكم".


يُذكر أن لأليك وزوجته هيلاريا 6 أولاد هم: أدواردو، إيدو، روميو، ليوناردو، رافائيل وكارمن. وأليك هو أيضاً أب لأيرلندا البالغة من العمر 26 عاماً من زوجته السابقة كيم باسنجر.