بوتيك "شانيل" CHANEL للعطور ومستحضرات التجميل يفتح أبوابه في العين مول بأبوظبي

27 سبتمبر 2022
في 20 أيلول/سبتمبر 2022، تفتح "شانيل" CHANEL بوتيكها الثالث للعطور ومستحضرات التجميل في أبو ظبي والسادس في الإمارات العربية المتحدة.

تدعو "شانيل" CHANEL عملاءها للاستمتاع بلحظات جمال فريدة بتجربة الخدمة الجديدة Les Rendez-Vous de CHANEL التي يقدّمها خبراء "شانيل" CHANEL، وتشمل المكياج والعناية بالبشرة والعطور.

سيتمكن العملاء، ضمن أجواء مميزة، من اكتشاف غرفة CHANEL PRIVÉ وغرفة Gold room.

الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 140 متراً مربعاً، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي.

العطور

سيقدّم خبراء العطور في "شانيل" CHANEL للعملاء فرصة الذهاب في رحلة عطرية مميزة، بحثًاً عن العطر المناسب لهم الذي سيرز جاذبيتهم. في هذه المساحة الفريدة، سيتعرف العملاء على أحدث العطور من مجموعاتLES EXCLUSIFS DE CHANEL وN°5 وCOCO MADEMOISELLE وGABRIELLE وCHANCE وBLEU DE CHANEL وLES EAUX DE CHANEL وغيرها من العطور الاستثنائية.

المكياج

سيقدّم خبراء المكياج ومتخصصو الجمال في الدار أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق المكياج مناسبة لكل شخص.

العناية بالبشرة

يقدّم ركن العناية بالبشرة مجموعة متنوعة من المستحضرات المصمّمة لتلبية احتياجات العناية بالبشرة، وهي تضم SUBLIMAGE وLE LIFT وHYDRA BEAUTY وN°1 DE CHANEL. ستحرص خبيرة التجميل على الفهم الجيد لاحتياجات العملاء لتقديم المستحضرات الأنسب لبشرتهم.

CHANEL PRIVÉ& Gold room

صُممت غرف CHANEL PRIVÉ لتتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بخبرة "شانيل" CHANEL في مجال العناية بالبشرة. خلال جلسة فردية مع أخصائية للعناية بالبشرة، يتم تقديم علاجات مختلفة للوجه باستخدام مستحضرات "شانيل" CHANEL، بالإضافة إلى تجربة مثالية تنعش الحواس وتعزز تألق البشرة.

ترحب "شانيل" CHANEL أيضاً بعملائها في غرفة Gold room، وهي غرفة خاصة يمكنهم فيها الانغماس في عالم "شانيل" CHANEL بمساعدة من خبراء العطور والتجميل في الدار. في هذه الغرفة، سيكتشفون أحدث المستحضرات وسيتمكنون من تجربتها.

إكسسوارات الأزياء

سيتمكن العملاء من اكتشاف تشكيلة من النظّارات الشمسية والمنتجات الجلدية الصغيرة من أحدث المجموعات في البوتيك. وسيستمتعون بعالم الجمال والأزياء الفريد للدار. مجموعة المنتجات الجلدية الصغيرة المتوافرة هي Coco Beauty.