"تلفزيون دبي" يطلق دورته البرامجية الجديدة والمتنوعة

28 سبتمبر 2022

أطلق تلفزيون دبي التابع لمؤسسة دبي للإعلام، الدورة البرامجية الجديدة لهذا الموسم، والتي تضمنت 6 برامج حصرية، ابتداءً من الثالث من أكتوبر 2022، وهي: برنامج "ذا انسايدر بالعربي" ويقدّمه حمد إغداني وشيمة، برنامج "تحدي الطبخ" من تقديم عمار آل رحمه، "مشاهير" وتقدّمه الإعلامية ديالا مكي، "أنغام" من تقديم الفنانة أنغام. “بروين شو" من تقديم الدكتورة بروين حبيب، "ذا دكتورز" ويقدّمه الأطباء: د. نور قطان، د. هنري اسطفان، د. الفة كعبار، ود. ربيع ماضي.

وامتازت (الدورة البرامجية الجديدة) بمجموعة من البرامج الاجتماعية والثقافية والترفيهية، حيث تضم 6 برامج متنوعة، ستُعرض على قناة "دبي"، ومنها: برنامج "تحدي الطبخ" من يوم الاثنين 3 تشرين الأول (أكتوبر) في تمام الساعة 10:30 مساءً، هو عبارة عن التنافس بين أربعة مشتركين في كل حلقة من خلال إظهار مهاراتهم في الطبخ، ليتنافسوا في مسابقة من ثلاث جولات، محاولين دمج مجموعات غير عادية من المكونات في أطباق تقيّمها لاحقاً لجنة مؤلفة من ثلاثة حكام، هم: نور الزبن، شيف مصبح الكعبي، شيف جو برزه، وستتضمن الأطباق كلاً من: المقبلات والطبق الرئيسي والحلوى، ويحصل الطهاة في البداية على مجموعة من المكونات التي لا يعرفونها، ويُطلب منهم إعداد تلك الأطباق باستخدام هذه المكونات في جو من التنافس والتشويق. ويليه برنامج "مشاهير" الذي سيُعرض ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق فيه 4 تشرين الأول في الساعة 10:30 مساءً، هو برنامج فني ترفيهي منوع، يتميز بوجهة نظر ديالا مكي، عن عالم الموضة والرفاهية والماركات العالمية، حيث تواصل حضورها حصرياً لكواليس أهم مصمّمي الأزياء وأعرق دور الأزياء من خلال سفرها الدائم وبحثها عما هو جديد ومختلف في عالم اللايف ستايل، كما تلتقي بالمشاهير في مختلف المجالات وتحاورهم وتكشف عن أماكن ووجهات عالمية جديدة.

وبرنامج "أنغام" يبدأ من يوم الخميس 6 تشرين الأول في تمام الساعة 10:30 مساءً، وهو برنامج موسيقي مستوحى من برامج الـ unplugged المشهورة حول العالم، والتي لم تُعرض على القنوات العربية من قبل، ويستضيف مجموعة من نجوم الغناء، ويتناول الموسيقى والأغاني التي قدّمها الضيوف والتي أثرت في حياتهم الشخصية ومسيرتهم الفنية سواء كانت من أدائهم أو لغيرهم من المطربين، وفيه يتحدث الضيوف عن ذكرياتهم ونجاحاتهم وإخفاقاتهم، والتغيرات الشخصية التي كان لها أثر كبير فيهم، بالإضافة إلى الأغاني التي تعبّر عن حالتهم في ذلك الوقت، من خلال تقديم مجموعة من الأغاني بحلّة موسيقية جديدة ومختلفة بمشاركة الفنانة أنغام في بعض الأغاني خلال الحلقة.

ومن البرامج الأخرى الجديدة بموسمها الجديد، برنامج "بروين شو"، الذي سيُعرض ابتداء من يوم السبت 8 أكتوبر عند الساعة 10:30 مساءً، ليطرح الموضوعات من زوايا عدة، بأسلوب راقٍ يحترم عقلية المشاهد في منطقة الخليج والعالم العربي. وموسم جديد من "ذا دكتورز"، والذي سيبث كل أحد من كل أسبوع ابتداءً من 9 أكتوبر في تمام الساعة 10:30 مساءً، وهو برنامج حواري أسبوعي حول الصحة والأمراض، حيث يطرح ويناقش المشاكل الطبية، وآخر ما توصلت إليه الأبحاث بشكل مقنع ومسلٍ، ويتناول مجموعة من الموضوعات ذات الصلة بالقضايا الصحية، والطبية المختلفة، والإجابة عن أسئلة المشاهدين.

وتتضمن القائمة برنامج "انسايدر بالعربي" بموسمه الجديد، والذي تم بث أولى حلقاته يوم الاثنين 28 آب (أغسطس) 2022، ليكون الجمهور على موعد دائم معه يومياً من الاثنين وحتى السبت، حيث يعتبر أحد أهم البرامج الفنية التي تغطي أخبار النجوم أينما كانوا من خلال لقاءات حصرية معهم، والدخول إلى كواليس الأعمال الدرامية والسينمائية، والمشاركة في تغطية أبرز المهرجانات السينمائية العربية والعالمية، ولأخبار هوليوود وبوليوود محطة أساسية في البرنامج الى جانب أخبار النجوم الكوريين.