الشوكولاتة المثالية لاحتفالاتكم من Made By Two

28 سبتمبر 2022

تقدّم Made By Two، العلامة الإماراتية للشوكولاتة الفاخرة والتي أسّستها موزة العبّار، الخيارات المثالية من التوزيعات التي تحتفظ بأجمل الذكريات في مناسباتكم. تتميز العلامة بتصاميمها الفنية ونكهاتها المميزة للشوكولاتة الفاخرة، وتقدّم تشكيلة واسعة من تنسيقات الشوكولاتة ذات الطابع الشخصي بأجمل التصاميم وأجود المواد لمناسباتكم الخاصة، سواء حفلات توديع العزوبية أو حفلات الزفاف أو حتى للضيافة، فهي تجمع بين الأناقة والشكل الجميل والتصميم المبتكر والنكهات اللذيذة لتمنحكم تجربة فريدة مع كل قطعة.

ومع اقتراب موسم حفلات الزفاف، فإن بوسع العرائس إضافة اللمسات الأنيقة الخاصة على توزيعات الزفاف أو حفلات توديع العزوبية والتي تقدّمها Made By Two في علب أنيقة تحمل طابعاً شخصياً فريداً أو كضيافة أنيقة على المائدة، ويمكن انتقاء الخيارات لعلب تحتوي على قطعتين أو أربع أو ستّ قطع أو في صينية للضيافة تتناسب مع تقاليد الضيافة الإماراتية العريقة احتفاءً بلحظات لا تُنسى.

ولجعل هذه اللحظات السعيدة أكثر تميزاً، يمكن إضافة الطابع الشخصي بحفر العبارات باللغتين العربية والإنكليزية – سواء كانت بالأسماء أو الأحرف الأولى أو تاريخ الزفاف بتكلفة إضافية قدرها 10 دراهم للعلبة الواحدة عند طلب 25 علبة على الأقل. كما يمكن إضفاء لمسة شخصية بوضع تنسيقة جميلة من الزهور على الصناديق الأنيقة المصنوعة من الأكريليك واللؤلؤ، أو إضافة الشرائط الجلدية الفاخرة.

تفضلوا بزيارة متجرنا الأنيق في "دبي مول فاشن أفنيو" لاختيار مجموعتكم الخاصة من بين 28 نكهة فريدة.