جدّدي شباب بشرتك مع أقنعة فيلورغا المذهلة

29 سبتمبر 2022

تفخر فيلورغا، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة للعناية بالبشرة، بحلولها الرائعة للعناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة. تم تصميم وتطوير تركيباتها من جانب أفضل أطباء الطب التجميلي لمعالجة كل عيوب البشرة إلى التجاعيد. تحسّن هذه الحلول، التي هي نتيجة البحث العلمي المتين والمكونات النشطة المبتكرة والتقنيات الفريدة، بشكل كبير من جودة الجلد. معبّأة في ماسكات الوجه، أصبحت علاجات البشرة فعالة ومريحة وسريعة وسهلة الاستخدام في منازلنا.

كشف الخبراء لدى فيلورغا عن بعض ماسكات الوجه الأكثر مبيعاً، والمصمّمة لتعزيز صحة البشرة.


ميزو ماسك من فيلورغا

يمنح هذا الماسك الكريمي المنعّم والمشرق نضارةً للبشرة ويقلّل من ظهور التجاعيد وعلامات التعب على الجلد. استخدميه مرتين في الأسبوع وضعي طبقة غنية من الماسك على كامل الوجه ومحيط العينين والرقبة والمنطقة أعلى الصدر. اتركيه لمدة 15 إلى 30 دقيقة، ثم أزيليه بقطعة قطن مبلّلة. هو مثالي قبل وضع المكياج أو قبل أي حدث.

مقشّر وماسك من فيلورغا

يجمع هذا المقشّر والماسك بين التقشير اللطيف وإنزيم تقشير البشرة، ليساعد في الحصول على بشرة ناعمة. إنه يزيد الأوكسيجين في بشرتك ويعزز جمالك، ويشد بشرتك ويحدّدها.


ماسك أيج بيوريفاي

تم تطوير ماسك الوجه هذا لتلبية احتياجات البشرة المختلطة والدهنية، وذلك بفضل فعاليته المزدوجة في مكافحة الشيخوخة والشوائب. تسمح أحماضه وتركيبته الغنية بالزنك بالتأثير في مظهر المسام واللمعان والبقع والرؤوس السوداء للحصول على بشرة أكثر نقاءً وخالية من اللمعان.

ماسك أوكسجين غلو من فيلورغا

تمتعي ببشرة مشرقة في 10 دقائق مع هذا الماسك الذي يجمع بين الأوكسجين، وحمض الهيالورونيك الملطّف والمنعش، وإنزيم للتخلص من السموم ليكشف عن بشرة خالية من العيوب. يعمل الملمس الكريمي المشرق مع تقنية فوتو بيرفيكتور إتش دي على تحسين البشرة على الفور.

ليفت ماسك

جرّبي السيروم المركز في ماسك للوجه للحصول على بشرة مرطّبة وناعمة بشكل واضح في 15 دقيقة. هو مليء بتركيبات مختلفة، لمقاومة الشيخوخة وللحصول على بشرة ممتلئة.