درة تعتذر لمحمد رمضان وخالد يوسف لهذه الأسباب

القاهرة – "لها" 01 أكتوبر 2022

كشفت مصادر صحافية اعتذار الفنانة درة عن عدم مشاركة الفنان محمد رمضان، في مسلسله الرمضاني الجديد "جعفر العمدة"، مؤكدة أن درة كشفت عن أسباب الاعتذار بأنها أسباب شخصية.

ولم تمض ساعات على اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل محمد رمضان حتى قدمت اعتذارها عن عدم المشاركة أيضاً في مسلسل "سلطان مصر" الذي يعود به المخرج الكبير خالد يوسف للساحة الفنية بعد غياب أربعة أعوام.

وكشفت المصادر، أن درة تستعد حالياً للمشاركة في أعمال فنية أخرى، ولكنها تطلع على بعض الأعمال الفنية التي عرضت عليها لتختار الأفضل منها، حتى تشارك في الموسم الرمضاني.

يضم مسلسل العمدة العديد من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، زينة، مي كساب، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رجل صعيدي وهو محمد رمضان في العمل ويتزوج أكثر من امرأة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

كما يشارك أيضًا مسلسل "سلطان مصر" في السباق الرمضاني 2023، والعمل من بطولة أحمد السعدني، أحمد فهمي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من إخراج خالد يوسف، مأخوذ عن قصة الكاتب الراحل يوسف إدريس "سره الباتع"، ومن المقرر بدء تصويره في الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، تنتظر درة عرض مسلسل "المتهمة" على إحدى المنصات الإلكترونية، خلال أيام، والعمل من بطولة دياب، عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج تامر نادي.