الأعراس

تسريب لقطات جديدة من حفل زفاف سعد لمجرد السرّي.. رقص وحب ودلع

02 أكتوبر 2022

لا يزال حفل زفاف النجم سعد لمجرد وحبيبته غيثة العلاكي في باريس محط اهتمام ومتابعة من محبيه الذين ينتظرون أي صورة أو مقطع فيديو من الحفل ليصار الى تداولها بكثافة والتفاعل معها بسرعة.

بعد الصور التي شاركها مع متابعيه وتضمنت لقطات من عقد قرانه والزفاف الذي حصل بسرية تامة في باريس وبحضور عائلة العروسي وبعض أصدقائهم المقربين فقط، شارك سعد عبر انستغرام مقاطع عفوية هو وعروسه مع الزفة وبحضور والدي سعد، الفنانة نزهة الركراكي والفنان البشير عبدو، بالاضافة الى والدي العروس وبعض الأصدقاء.

وأظهر النجم في مقطع الفيديو الأجواء المميزة التي سيطر عليها الطابع المغربي التقليدي لناحية القفطان النسائي والبدلة الرجالية المميزة، إضافة الى الزفا والعراضة المغربية الأصلية، إضافة الى تفاعل الجميع مع الأغاني الجديدة بحركات عفوية.


والتقطت الكاميرا رقص سعد وتفاعله على أغنية "الحركة دي" للنجم أحمد حلمي، حيص قام وعروسه بأداء نفس حركات الممثل المصري التي قام بها بفيديو كليب الأغنية، وظهر أيضاً وهو يغني في حفل زفافه، وشاركه لاحقا والده بالغناء وسط أجواء من الفرح والعفوية التي كانت مسيطرة على أجواء الحفل.

وارفق النجم المغربي المقطع الجميل بتعليق كتب فيه: "بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي اعشق واعلامه التي ترفرف، وسط الحب الغير مشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدا رحلة عمر جديدة واتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة".

وأضاف: "لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة اشارككم فرحة عمري".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتم تداولها بشكل كثيف وانهالت التعليقات المباركة للعروسين عليه، وأثنى العديد من المتابعين على اصرار سعد على إظهار تراث وتقاليد بلده رغم تواجده في العاصمة الفرنسية، ولاحظ الجميع علاقة الحب والصداقة المتينة الموجودة بين العروسين والتي تظهر بوضوح من خلال نظراتهما وحركاتهما في الفيديو.